كونتي عن إيكاردي: ” لا يزعجني ولكنه خارج حساباتي “

أكد مدرب إنتر ميلان الإيطالي أنطونيو كونتي من جديد على أن المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي ليس جزءًا من مشروعه الرياضي للموسم الحالي، 2019/2020.

وقال كونتي قبل مواجهة ليتشي في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي: ” فيما يخص هذا الموضوع فأنا أكنّ كل الاحترام للجميع، ما يمكنني قوله هو إن وجوده لا يزعجني، فجميعنا نعمل بشكل جاد “.

وتابع :” لا توجد مواقف مزعجة على الإطلاق، فجميعكم تعلمون جيدًا المسار الذي تم اتخاذه تجاه إيكاردي فهو واضح، ولكنه لا يزعجني “.

وأعلن إنتر ميلان بشكل رسمي قبل أيام أن إيكاردي، البالغ من العمر 26 عامًا، خارج حسابات النيراتزوري في الموسم الحالي.

كما تعاقد النادي الإيطالي مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من مانشستر يونايتد، ومنح لوكاكو القميص رقم 9، الذي كان يرتديه إيكاردي.

لكن إنتر ميلان أعلن يوم الجمعة، بقاء إيكاردي الموسم الجديد بعدما رفضت إدارة النادي انتقاله إلى يوفنتوس.

وقال إنتر ميلان إن إيكاردي سيرتدي القميص رقم 7، علمًا بأنه رفض الانتقال إلى ناديي نابولي وروما، في ظل تمسكه الانتقال إلى يوفنتوس.

وذكرت صحيفة ” لاغازيتا ديللو سبورت “ ، أن إيكاردي سينتظم رفقة زملائه، رغم خروجه من حسابات إنتر ميلان، لمباريات الموسم الجديد، موضحةً أنه سيتم إدراجه في قائمة الـ25 لاعبًا للدوري الإيطالي، وسيحصل على الرقم 7، لكنه لن يُستدعى للمباراة المقبلة أمام ليتشي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، كونتي عن إيكاردي: ” لا يزعجني ولكنه خارج حساباتي “ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق اتحاد السلة يوقع اتفاقية صحية للاعبي الأندية مع مستشفى الهلال
التالى بطولة إيطاليا: نابولي وروما يواصلان صحوتهما