أكاديمية الجوهرة تقدم اللاعبين للأندية وتتعاقد مع الفيصلي (فيديو)

أكاديمية الجوهرة تقدم اللاعبين للأندية وتتعاقد مع الفيصلي (فيديو)
أكاديمية الجوهرة تقدم اللاعبين للأندية وتتعاقد مع الفيصلي (فيديو)

تحدث مدير أكاديمية الجوهرة بحي عُكاظ، عن تأسيس الأكاديمية وأهدافها وإنجازاتها خلال السنوات الماضية.

وأكد مدير الأكاديمية في لقاءه مع صحيفة ” صدى ” ، أن الأكاديمية أثبتت قدرتها على تحقيق أهدافها وسلامة منشآتها الرياضية، خاصة بعد توقيع شراكة بشكل رسمي مع إدارة نادي الفيصلي، مضيفاً أنها قامت بعدد من المعسكرات مع النادي وتعاقدت مع شركة الليث الرياضية لتصميم الأطقم الرياضية.

وأضاف لـ ” صدى ” ، أن الأكاديمية تقدم مزايا للاعبين لتحفيزهم، وذلك عبر تكريمهم وعمل اشتراكات مجانية لهم، موضحاً أنها تمكنت من تقديم بعض اللاعبين للأندية.

وأشار إلى أنها قدمت 5 لاعبين لنادي الهلال من البراعم، وكذلك لاعبين لنادي الشباب من الأشبال، و لاعين من الناشئين لنادي الفيصلي.

وتابع، أن الأكاديمية قدمت للاعبين عددًا من المدربين الحاصلين على شهادات معترف بها من الاتحاد السعودي لكرة القدم، إذ تعاقب عليها منذ تأسيها 15 مدرباً يتقدمهم خالد قروني.

كما استعرض ملاعب الأكاديمية فهناك ملعبين، واحداً لفئة الناشئين، والآخر للبراعم، فيما أكد أنا الأكاديمية يديرها عدداً مميزاً من الإداريين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أكاديمية الجوهرة تقدم اللاعبين للأندية وتتعاقد مع الفيصلي (فيديو) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق البلطان: عمل جماهير النصر غير مستغرب .. سبق لهم رمي إداراتهم وحافلة ناديهم
التالى مصر جاهزة للمساهمة في تطوير الاعلام الرياضي الفلسطيني