بالفيديو.. ” زجاجة مياه وقبلة ” ردود متبادلة بين غوميز والشلهوب

بالفيديو.. ” زجاجة مياه وقبلة ” ردود متبادلة بين غوميز والشلهوب
بالفيديو.. ” زجاجة مياه وقبلة ” ردود متبادلة بين غوميز والشلهوب

علاقة طيبة تجمع لاعبي نادي الهلال تتخطى حدود الملعب الرياضي، لتصل إلى روح الإنسانية والصداقة، وهو ما اكده مهاجم الفريق بافتيمبي غوميز والنجم محمد الشهلوب.

ونشر اللاعب الفرنسي ” غوميز ” مقطع فيديو على حسابه الرسمي على موقع ” تويتر ” ، يجمعه بالنجم محمد الشلهوب خلال مباراة الهلال وأبها أول أمس ضمن مباريات دوري المحترفين.

وظهر في الفيديو، قيام ” الشلهوب ” بإعطاء ” غوميز ” زجاجة مياه خلال المباراة، ليرد عليه المهاجم الفرنسي بإعطائه قبلة على رأسه.

وعلق غوميز على الفيديو، قائلًا ” الشلهوب زميل مثالي ورائع للغاية، وهو ساهم بشكل كبير في تأقلمي مع الهلال، وأنا سعيد للغاية لأنني ألعب معه في فريق واحد ” .

ويواصل الهلال تدريباته؛ استعدادًا لمواجهة نادي الاتحاد بعد غد الثلاثاء في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، إذ شارك سالم الدوسري ونواف العابد في تدريبات الأمس.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالفيديو.. ” زجاجة مياه وقبلة ” ردود متبادلة بين غوميز والشلهوب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق ليفربول يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بالسقوط في سان باولو
التالى ضربة جديدة لمانشستر سيتي.. وغوارديولا بـ"مأزق الخيار الوحيد"