نادي النصر يبدأ رصد كافة التجاوزات

نادي النصر يبدأ رصد كافة التجاوزات
نادي النصر يبدأ رصد كافة التجاوزات

أعلن نادي النصر، عن بدء رصد كافة التجاوزات من قبل الإدارة القانونية بالنادي؛ حرصاً من مجلس إدارة النادي على حفظ حقوق النادي الأدبية والفكرية.

وجاء في بيان النادي الذي أصدره اليوم الأحد:

يود مجلس إدارة نادي النصر برئاسة الدكتور صفوان بن سليمان السويكت وفي إطار حفظ حقوق النادي ومنسوبيه وحفظ حقوق الملكية الفكرية للنادي التنويه بأن الإدارة القانونية ستقوم برصد التعديات التي قد تقع على النادي أو منتجاته أو علامته التجارية أو على منسوبيه في مختلف المنصات الإعلامية أو الإعلانية أو التعدي على ملكية النادي الفكرية واستخدامها في أغراض تجارية أو غير تجارية من خلال استغلال اسم وشعار النادي في الإعلانات الدعائية أو الحملات التسويقية أو استخدام الشعار في أي منتجات تجارية دون الحصول على موافقة خطية من إدارة النادي، كما سيتضمن هذا الرصد جميع الجهات والأفراد المتعدين على حقوق المواد الإعلامية الصادرة من المركز الإعلامي كالصور ومقاطع الفيديو الحاملة للعلامة التجارية للنادي واستخدامها الأغراض إعلامية أو خلافها دون الإشارة للمصدر أو بازالة شعار النادي الموجود عليها.

ويهيب مجلس إدارة النادي بالجميع بضرورة الالتزام بالأنظمة والقوانين، ويؤكد بأنه لن يتهاون ضد كل من يخالف ما ورد في هذا البيان وسيتخذ كافة الإجراءات النظامية والقانونية بحقه حفاظا على حقوق النادي والمنتسبين له وعلى ملكيته الفكرية ومتعة لاستغلالها بطرق غير مشروعة تتنافى مع الأنظمة واللوائح.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نادي النصر يبدأ رصد كافة التجاوزات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق الشيباني يسجل أفضل مركز للمتسابقين العرب في نهائيات "جمكانا" العالمية للسيارات في بولندا
التالى رازفان يريح لاعبي الهلال بعد الخماسية