مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس تتسبب في إهانات عنصرية لراشفورد 

مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس تتسبب في إهانات عنصرية لراشفورد 
مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس تتسبب في إهانات عنصرية لراشفورد 

واجه الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، إهانات عنصرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إضاعته لركلة جزاء في مباراة فريقه ضد كريستال بالاس، مساء السبت.

ورفض النرويجي أولي جونار سولشاير الإهانات العنصرية، التي تمس نجومه، موضحا أن مجموعة من الأشخاص يختبئون وراء أسماء مزيفة للقيام بذلك.

واحتج راشفورد على تعرض زميله الفرنسي بول بوغبا للسباب بعد لقاء وولفرهامبتون، وأكد أن مانشستر يونايتد عائلة واحدة وكتب: ”مانشستر يونايتد عائلة واحدة وبول بوغبا عنصر مهم من هذه العائلة حين تهاجمونه فأنتم تهاجمونه كل يونايتد“.

وباتت ضربات الجزاء مشكلة في مانشستر يونايتد بعد حصول الفريق على 3 ركلات في 3 لقاءات سجل راشفورد الأولى وأضاع بوغبا الثانية ثم راشفورد أهدر الثالثة.

يذكر أن الفرنسي بول بوغبا تعرض لنفس الإهانات العنصرية، حين أضاع ضربة جزاء أمام وولفرهامبتون في الجولة الماضية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس تتسبب في إهانات عنصرية لراشفورد  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق الشيباني يسجل أفضل مركز للمتسابقين العرب في نهائيات "جمكانا" العالمية للسيارات في بولندا
التالى رازفان يريح لاعبي الهلال بعد الخماسية