ديمبيلي يبقى مع برشلونة

ديمبيلي يبقى مع برشلونة
ديمبيلي يبقى مع برشلونة

كشف وكيل أعمال اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي، بصفة نهائية، مصير اللاعب مع ناديه برشلونة الإسباني، وفق ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقالت الصحيفة إن مستقبل ديمبيلي مع برشلونة تحدد بنسبة 1000 في المئة، موضحة: "لن يغادر ديمبيلي أسوار الكامب نو هذا الصيف".

وأوضح موسى سيسوكو، وكيل أعمال اللاعب: "ديمبيلي لا يخطط لمغادرة برشلونة.. إنه بخير تماماً مع النادي وهو مصمم على البقاء لفترة طويلة".

وتابع: "على الرغم من العروض المقدمة من العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، إلا أن ديمبيلي يريد البقاء.. إنه بالفعل في أكبر ناد على الإطلاق".

وكان النجم الفرنسي أثار استياء المسؤولين في برشلونة بعد تصرفاته "غير المسؤولة" التي تلت إصابته بافتتاح الدوري الإسباني، الجمعة.

وتعرض النجم الفرنسي لإصابة في عضلة الفخذ، خلال مواجهة برشلونة وأتلتيك بلباو.

وحدد الأطباء في النادي السبت موعداً لإجراء الفحوصات على إصابة ديمبلي، لكنهم تفاجؤوا بغياب اللاعب عن الموعد المحدد، وهو ما عزز تكهنات بشأن رغبة ديمبيلي في الرحيل.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ديمبيلي يبقى مع برشلونة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق الرياضه أول رد من المريسل على تصريحات سامي الجابر بشأن الـ 170 مليون ريال : “حديثك متناقض” !
التالى رازفان يريح لاعبي الهلال بعد الخماسية