الوحدة الإماراتي يُعلن فسخ عقد ليوناردو بالتراضي

الوحدة الإماراتي يُعلن فسخ عقد ليوناردو بالتراضي
الوحدة الإماراتي يُعلن فسخ عقد ليوناردو بالتراضي

المناطق_متابعات

أعلن الوحدة الإماراتي رسميًا فسخ عقد مهاجمه البرازيلي ليوناردو دا سيلفا بالتراضي.

وأوضح الحساب الرسمي للوحدة على تويتر أن فسخ العقد تم بمقابل للنادي لكن دون الكشف عن قيمته، وجاء ذلك بعد ساعات قليلة من كتابة ليوناردو رسالة وداعية للفريق وجماهيره عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.

وتضاربت الأنباء حول المبلغ الذي حصل عليه الوحدة مقابل فك ارتباطه بالمهاجم البرازيلي ليُصبح حرًا وقادرًا على التوقيع لأي نادٍ مجانًا، إذ قالت بعض المصادر أنه لم يتجاوز المليون يورو فيما تحدثت مصادر أخرى عن مبلغ 4 ملايين يورو.

وكانت عدة تقارير قد تحدثت عن رغبة الهلال في ضم هداف دوري أبطال آسيا للنسخة الحالية، لكن تقارير أخرى في الإمارات أوضحت أنه في طريقه لشباب الأهلي دبي.

ومن المتوقع أن يُكشف النقاب عن النادي الجديد للاعب الأهلي السعودي سابقًا خلال الساعات القليلة القادمة، علمًا أن بعض جماهير الأهلي تُطالب بعودته لصفوف الفريق.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الوحدة الإماراتي يُعلن فسخ عقد ليوناردو بالتراضي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق الرياضه بالفيديو والصور .. غوميز ينفجر غضباً في وجه “رازفان” بعد استبداله أمام الفيحاء ويدفع يده
التالى مدرب أتلتيكو مدريد: الدوري صعب وأخشى من كل شئ