كريستيانو: زيدان سيظل في قلبي لهذا السبب

العدد 11084 الأربعاء 14 أغسطس 2019 الموافق 13 ذو الحجة 1440

امتدح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، زين الدين زيدان مدربه السابق، والمدرب الحالي لريال مدريد، مشيرًا إلى أنه ساعده كثيرًا خلال فترة العمل سويًا مع الفريق الملكي.

وقال رونالدو خلال تصريحاته لشبكة «DAZN»: «زيدان ساعدني كثيرًا. أقدره بالفعل. العمل معه جعلني مُعجبًا به بدرجة أكبر مما كنت عليها؛ نظرًا لطريقته المميزة في الحديث وتوجيه الفريق والطريقة التي عاملني بها».

وأضاف «لقد اعتدت أن يقول لي كريس يجب أن تحظى بالراحة؛ لأن الشخص الذي سيُحدث لنا الفارق هو أنت. لقد كان صادقًا، وهذا هو السبب لكونه سيظل في قلبي».

ولعب رونالدو تحت قيادة زيدان منذ يناير 2016، حتى الصيف الماضي، إذ رحل الدون البرتغالي ليوفنتوس، بعدما قضى 9 سنوات في صفوف الريال حقق خلالها العديد من الألقاب المحلية والقارية، وواصل تحقيق إنجازاته الفردية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، كريستيانو: زيدان سيظل في قلبي لهذا السبب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الهلال يتأهل لمواجهة السد في نصف نهائي دوري أبطال آسيا
التالى رازفان يريح لاعبي الهلال بعد الخماسية