إيـكــاردي يـقـتــرب مــن رومـا بصفـقـة تبادليـة

العدد 11084 الأربعاء 14 أغسطس 2019 الموافق 13 ذو الحجة 1440

كشف تقرير صحفي إيطالي، عن اقتراب الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان، من الانتقال لصفوف روما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب شبكة «سكاي سبورتس»، فإن هناك صفقة تبادلية قريبة بين إنتر ميلان وروما، بانتقال إيكاردي لذئاب العاصمة الإيطالية، بينما سينضم البوسني إيدين دجيكو لصفوف النيراتزوري.

وخرج إيكاردي من خطط إنتر ميلان مؤخرًا، ويمتلك مجموعة عروض من روما ونابولي ويوفنتوس، ووفقًا للتقييمات التي يقوم بها المهاجم الأرجنتيني، فإن روما يعد الخيار الأقرب حتى الآن.

وأشار التقرير إلى أن فونسيكا المدير الفني لروما يتمسّك ببقاء دجيكو، لكن إدارة النادي تسعى لضم إيكاردي الذي تُقدر قيمته المالية بحوالي 60 مليون يورو، أما قيمة دجيكو تصل إلى 20 مليون يورو.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إيـكــاردي يـقـتــرب مــن رومـا بصفـقـة تبادليـة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى رازفان يريح لاعبي الهلال بعد الخماسية