بيل ينتـظر سينـاريـوهـــات إنـقاذ مستقبلــه

العدد 11084 الأربعاء 14 أغسطس 2019 الموافق 13 ذو الحجة 1440

كشف تقرير صحفي إنجليزي، عن خطط الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد، حول مستقبله، بعدما فشل في الرحيل إلى الدوري الصيني هذا الصيف.

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، فإن بيل مستعد للاستمرار ضمن صفوف الميرنجي حتى إعادة فتح السوق في الصين في نوفمبر المقبل، أو قيام الإدارة بتغيير المدرب.

وأضافت الصحيفة «الخيار الثاني قد يحدث قبل الأول؛ نظرًا للمستوى السيئ للفريق بالفترة التحضيرية للموسم، إذ كانت نتائج ريال مدريد هي الأسوأ بين كل فرق الليجا».

وتابعت «بيل يراقب الموقف، إذ لعب لنصف ساعة ضد روما في المباراة الودية الأخيرة، وكان التغيير الثالث، ويُدرك أن ذلك سيستمر في ظل وجود زيدان».

وأشار «بيل يُدرك أنه سيكون على مقاعد البدلاء للاعبين شباب مثل فينيسيوس، ويوفيتش، وأن خطته الحالية تتمثل في الحفاظ على مستوى لياقته التي لم تتأثر حتى الآن رغم حرمانه من المشاركة في عدة مباريات بالتحضيرات».

كان ريال مدريد، يحاول بيع بيل قبل غلق السوق بإنجلترا، وسيكون من الصعب دمجه في صفقة ضم البرازيلي نيمار؛ لأن إدارة باريس لا تريد لاعبًا في الهجوم، وفضلت وجود لاعبين مثل كيلور نافاس، وكاسيميرو، ولوكا مودريتش، بجانب مبلغ مالي.

وأفادت الصحيفة أنَّ جوناثان بارنيت وكيل أعمال بيل سيعود للسوق الصيني في نوفمبر، إذا لم يحدث أي جديد، وسيكون الأمر متروكًا للرئيس فلورينتينو بيريز، ليُقرر مصير اللاعب.

ولذلك البديل الأقرب لبيل هو إقالة زيدان حال فشل في تحسين نتائج الميرنجي في الموسم الجديد، وهو أمر ليس مُستبعدًا بالنظر لنتائج الفريق، والفشل في تلبية رغبات زيزو بالميركاتو إذ لم تنجح الإدارة في ضم الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بيل ينتـظر سينـاريـوهـــات إنـقاذ مستقبلــه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق نيمار يقرر تجاهل الهتافات السيئة ضده: «سأعتبر كل مبارياتي أمام جمهور الخصم»
التالى الاتحاد العربي يحدد موعد مباراة الشباب مع شبيبة الساورة الجزائري