برشلونة يجري مفاوضات لإعادة نيمار إلى صفوفه

برشلونة يجري مفاوضات لإعادة نيمار إلى صفوفه
برشلونة يجري مفاوضات لإعادة نيمار إلى صفوفه

باريس-سانا

أعلنت مصادر إعلامية أن مدير نادي برشلونة الإسباني إيريك أبيدال توجه إلى فرنسا للتفاوض مع مسؤولي نادي باريس سان جيرمان حول إمكانية إعادة النجم البرازيلي نيمار إلى صفوف النادي الكاتالوني.

ونقلت وكالة فرانس برس عن المصادر قولها إن صفقة استعادة نيمار من سان جيرمان قد تتضمن حصول الأخير على لاعبين من برشلونة مثل البرازيلي فيليب كوتينيو أو الكرواتي إيفان راكيتيتش.

من جهته قال مدير سان جيرمان البرازيلي ليوناردو إن هناك مفاوضات متقدمة أكثر من ذي قبل بشأن رحيل أغلى لاعب في العالم” وذلك بعدما استبعد الأخير عن تشكيلة الفريق في المباراة الأولى للنادي الباريسي في الدوري الفرنسي الأحد الماضي ضد أوليمبيك نيم.

يشار إلى أن نيمار كلف بطل فرنسا 222 مليون يورو لضمه في صيف 2017.

ويعتبر برشلونة وريال مدريد الوجهتين الأكثر ترجيحا بالنسبة لنيمار الذي توج بلقب الدوري الإسباني مرتين ودوري أبطال أوروبا عام 2015 خلال أربعة
مواسم مع برشلونة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، برشلونة يجري مفاوضات لإعادة نيمار إلى صفوفه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار الرياضه السعوديه الاتحاد ينهي عقد «خمينيز»
التالى رازفان يريح لاعبي الهلال بعد الخماسية