مواجهة قوية بين "النجمة" و"الأهلي" بدوري السلة

مواجهة قوية بين "النجمة" و"الأهلي" بدوري السلة
مواجهة قوية بين "النجمة" و"الأهلي" بدوري السلة

محمد عباس

تحتضن صالة اتحاد السلة في أم الحصم مباراتين في الجولة الثانية من دوري زين البحرين لكرة السلة، الأربعاء، حيث تجمع المباراة الأولى بين الاتحاد والبحرين عند الساعة 6 مساءً، تليها مباراة قوية بينة النجمة والأهلي عند الساعة 7:45 مساءً.

ففي المباراة الأولى يسعى فريق البحرين لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد فوزه في الجولة الأولى على فريق مدينة عيسى، في حين يسعى فريق الاتحاد لتحقيق فوزه الأول بعد خسارته في الجولة السابقة من النجمة.

وسيعول الاتحاد على لاعبه المحترف الجديد الذي سيكون متاحاً في هذه المباراة ما سيعطي الفريق أفضلية كبيرة في الملعب.

ويقود الاتحاد المدرب الوطني جعفر راشد الذي يمتلك تشكيلة محلية جيدة، في حين يقود البحرين المدرب الوطني عبدالكريم العنزور الذي يسعى لتحقيق انسجام أكبر بين اللاعبين.

أما المباراة الثانية فإن المواجهة ستكون قوية بين الفائزين في الجولة الأولى الأهلي والنجمة حيث يسعى كل منهما لتصدر الدوري.

ويمتلك الفريقان تشكيلة قوية إلى جانب لاعبين محترفين، حيث ضم النجمة المحترف الأمريكي كيو وضم الأهلي المدرب الصربي مايل إليك. وكلا المحترفان يمتلكان مشواراً طويلاً في الدوري المحلي وخبرة كبيرة.

ويقود الأهلي المدرب الوطني أحمد جان الذي يعول على تشكيلته المحلية القوية والتي ستكون أمام اختبار حقيقي في مواجهة النجمة، في حين يقود النجمة المدرب الوطني رؤوف حبيل الذي يعول على تشكيلته المتجانسة لهزيمة الأهلي.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مواجهة قوية بين "النجمة" و"الأهلي" بدوري السلة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى رازفان يريح لاعبي الهلال بعد الخماسية