دي ليخت وفودين أبرز المرشحين لجائزة الفتى الذهبي

العدد 11057 الخميس 18 يوليو 2019 الموافق 15 ذو القعدة 1440

يتنافس 80 لاعبا على جائزة «الفتى الذهبي» التي تقدمها إحدى الصحف الإيطالية كل عام لأفضل لاعب دون 21 عاما.

ونشرت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، خلال يونيو الماضي قائمة مبدئية تضم 100 لاعب يتنافسون على الجائزة التي بدأت في الظهور منذ 2003.

وتستبعد الصحيفة الإيطالية 20 لاعبا شهريا، حتى يصل العدد النهائي إلى 20 لاعبا في أكتوبر المقبل.

ومن أبرز الأسماء المرشحة في القائمة الحالية رباعي ريال مدريد الإسباني إبراهيم دياز، والبرازيليان فينيسيوس جونيور ورودريجو سيلفا، والحارس الأوكراني أندري لونين، بالإضافة للبرتغالي جواو فليكس، لاعب وسط أتلتيكو مدريد.

كما تضم القائمة أيضا ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس الهولندي وصفقة يوفنتوس الإيطالي المحتملة، ولاعب مانشستر سيتي الإنجليزي فيل فودين.

وضمت قائمة المتوجين بهذه الجائزة من قبل أسماء من العيار الثقيل أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي، وسيسك فابريجاس وإيسكو ألاركون، بالإضافة لنجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، بينما كان اللاعب الهولندي السابق رافائيل فان دير فارت أول المتوجين بها قبل 16 عاما.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، دي ليخت وفودين أبرز المرشحين لجائزة الفتى الذهبي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى نائب رئيس "إنترناسيونال" البرازيلي للهلاليين: المال ليس كل شيء