مشاهدة مباراة مصر وتنزانيا اليوم 13-6-2019 مباراة ودية

مشاهدة مباراة مصر وتنزانيا Egypt vs Tanzania في مباراة ودية دولية International friendlies matches 2019 ضمن مباريات الفيفا داي وتشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة قناة أون سبورت ON Sport تعليق أيمن الكاشف , حيث يستضيف ملعب الجيش معقل منتخب مصر الليلة في مدينة برج العرب بمحافظ الأسكندرية في مصر , مباراة تجمع منتخب مصر علي ملعبه ووسط جمهوره مع الضيوف منتخب تنزانيا في لقاء قوي منتظر في مباراة ودية تجمع المنتخبين اليوم ضمن استعدادات المنتخبين لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي ستقام في مصر في شهر يونيو القادم , مباراة كبيرة منتظرة الليلة يدخلها المنتخبين من أجل الاستعداد للبطولة التي ستنطلق خلال أيام , المباراة ستقام في تمام الساعة الرابعة بتوقيت جرينتش الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة , مباراة مصر وتنزانيا بقيادة تحكيمية للحكم المصري محمد عادل , يفتتح اليوم برج العرب بالإسكندرية ابوابه لاستضافة مباراه وديه تجمع المنتخب الوطني المصري مع نظيره التنزاني وذلك ضمن استعدادات الفراعنة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي ستنطلق بعد أيام. مباراه يبحث فيها المنتخب للاستفادة بكل المكاسب الممكنة للتحضير للبطولة المرتقبة في القاره الافريقية .

مشاهدة مباراة مصر وتنزانيا اليوم

Watch Egypt vs Tanzania Live Today

مشاهدة مباراة مصر وتنزانيا اليوم 13-6-2019 مباراة ودية

لقاء ودي اليوم - مشاهدة مباراة مصر وتنزانيا

كان قد خاض المنتخب آخر مبارياته الودية أمام منتخب نيجيريا، وتلقو الهزيمه في هذا اللقاء بهدف دون رد خارج الديار، وتأهل المنتخب المصري إلى نهائيات أمم إفريقيا عن المجموعة العاشرة رفقة المنتخب التونسي، وتأتي هذه المباريات الودية ضمن استعدادت الفراعنة لنهائيات أمم إفريقيا ، يذكر أن منتخب مصر يتواجد على رأس المجموعة الأولى بكأس أمم إفريقيا بجوار الكونغو وزيمبابوي وأوغندا. يشارك المنتخب التنزاني في كأس الأمم الإفريقية هذا العام أيضا، بعدما نجح في التأهل عن المجموعة الثانية عشر، رفقة منتخب أوغندا الذي نجح في تصدر المجموعة برصيد 13 نقطة، حيث نجح في حصد 8 نقاط جمعهم من فوزين وتعادلين وهزيمتين، وأوقعت قرعة أمم إفريقيا منتخب تنزانيا في المجموعة الثالثة بجانب الجزائر، كينيا، السنغال. لن يغيب عن الفراعنة في ودية تنزانيا أي لاعب بسبب الإصابة، وذلك بعد تأكد شفاء الحارس جنش من الكدمة التي تعرض لها في المران، واستبعد المدرب خافيير أجيري نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح من هذا اللقاء لاستكمال فترة الراحة التي يعيشها اللاعب ، وستكون جميع العناصر متاحة أمام المدرب لخوض هذه المواجهة قبل انطلاق البطولة. يذكر أن الفراعنة سيخوضون ودية أخرى في 16 من الشهر الجاري أمام منتخب غينيا، استعدادًا للبطولة . ويفتنح الفراعنة مشوارهم في البطولة بملاقاة زيمبابوي في 21 من يونيو ثم الكونغو ثم أوغندا. وكان قد انضم محمد النني لاعب ارسنال لمعسكر المنتخب . ويطمح الفريق للتتويج بالبطولة للمره الثامنه والغائبه منذ 2010 .

توقيت مباراة مصر وتنزانيا في مباراة ودية



16:00 بتوقيت جرينتش
18:00 بتوقيت القاهرة
19:00 بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة اليوم لـ مباراة مصر وتنزانيا في مباراة ودية


تنقل مباراة اليوم على قناة أون سبورت 1 ON Sport.. يرجى العلم أن القناة تعمل ٢٤ ساعة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مشاهدة مباراة مصر وتنزانيا اليوم 13-6-2019 مباراة ودية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

السابق سبب عدم تواجد أحمد موسى أساسيا مع نيجيريا أمام بوروندي
التالى أبها يتعاقد مع لاعبين من المغرب العربي