نيجيريا تنعش آمالها في مونديال السيدات بفوز مثير على كوريا الجنوبية

نيجيريا تنعش آمالها في مونديال السيدات بفوز مثير على كوريا الجنوبية
نيجيريا تنعش آمالها في مونديال السيدات بفوز مثير على كوريا الجنوبية

جرينوبل (فرنسا)"القدس "دوت كوم -(د ب أ)- أنعش المنتخب النيجيري آماله في بلوغ الدور الثاني لبطولة كأس العالم للسيدات المقامة حاليا بفرنسا اثر فوزه الثمين 2 / صفر على منتخب كوريا الجنوبية الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.

وحصد المنتخب النيجيري أول ثلاث نقاط له في البطولة .

وفي المقابل ، مني المنتخب الكوري بالهزيمة الثانية على التوالي وأصبح قاب قوسين أو أدنى من توديع البطولة من الدور الأول للبطولة.

وأنهى المنتخب النيجيري الشوط الأول لصالحه بهدف من النيران الصديقة حيث سجلته كيم دو يون لاعبة المنتخب الكوري عن طريق الخطأ في مرمى فريقها في الدقيقة 29 .

وفي الشوط الثاني ، عزز المنتخب النيجيري انتصاره بهدف ثان سجلته أسيسات أوشوالا لاعبة برشلونة الإسباني في الدقيقة 75 .

وفشل المنتخب الكوري ، الذي سجل 30 هدفا في المباريات الثمانية التي خاضها بالتصفيات الأسيوية المؤهلة لهذا المونديال ، في تسجيل أي هدف خلال المباراة رغم أنه كان الأكثر استحواذا على المرمى.

وفي المقابل ، اهتزت شباك الفريق بهدفين في مباراة اليوم رغم أنها اهتزت مرة واحدة فقط خلال المباريات الثمانية التي خاضها بالتصفيات والتي جعلت الفريق من أفضل المنتخبات بالتصفيات على مستوى خط الدفاع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نيجيريا تنعش آمالها في مونديال السيدات بفوز مثير على كوريا الجنوبية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق لهذه الأسباب فشلت صفقة انتقال بواتينغ لباريس سان جيرمان
التالى أبها يتعاقد مع لاعبين من المغرب العربي