علي بن محمد: جهود لـ"الأولمبية" في دعم اتحاد الكرة الطائرة

علي بن محمد: جهود لـ"الأولمبية" في دعم اتحاد الكرة الطائرة
علي بن محمد: جهود  لـ"الأولمبية" في دعم اتحاد الكرة الطائرة

أشاد رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، بدعم اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى للاتحاد لاستضافة بطولة العالم تحت 21 عاما والتي ستحتضنها المملكة خلال الفترة من 18 لغاية 27 يوليو المقبل برعاية كريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

كما ثمن علي بن محمد اهتمام ومتابعة الأمين العام للجنة الأولمبية محمد النصف وحرصه المتواصل على متابعة التحضيرات الجارية لاحتضان الحدث العالمي، مشيدا بالزيارة التي قام بها النصف للاتحاد والتي كان لها أبلغ الأثر لدى كافة منتسبي الاتحاد.

وأشار إلى أن هذه الزيارة تعكس الجهود التي يبذلها النصف في سبيل تذليل كافة العقبات التي تعترض طريق الاتحاد وتقديم كافة التسهيلات والخدمات التي من شأنها أن تساهم في إخراج الحدث بأفضل صورة، موضحا أن تلك الجهود هي محل تقدير واعتزاز مجلس إدارة الاتحاد وهي تصب في إطار التعاون المشترك بين الاتحاد واللجنة الأولمبية لإنجاح بطولة العالم تحت 21 وتوفير كافة الاشتراطات والمواصفات وفق أعلى المعايير الدولية لتعزيز مكانة البحرين كوجهة بارزة لاحتضان كبرى البطولات العالمية لما لها من أثر ايجابي في تحقيق العديد من المكاسب السياحية والاقتصادية والإعلامية والترويج لمملكة البحرين وهي أهداف تتوافق مع استراتيجية اللجنة الأولمبية

.

وجدد شكره وتقديره للجنة الأولمبية معربا عن تقديره لنهج التواصل الذي يتبعه الأمين العام لتلمس احتياجات الاتحادات والوقوف على متطلباتها وهو يشكل دافع أمام الاتحاد ليكون عند حسن ظن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الداعم لسائر الاتحادات الوطنية، متمنيا بأن تتكلل تلك الجهود في تحقيق أعلى معايير الجودة في استضافة البطولة العالمية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، علي بن محمد: جهود لـ"الأولمبية" في دعم اتحاد الكرة الطائرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق في افتتاح البطولة العربية للناشئين .. الأخضر السعودي يواجه تونس
التالى أبها يتعاقد مع لاعبين من المغرب العربي