رئيس الهلال السابق: لا أنكر أنني أخطأت في بعض القرارت وأعتذر عنها

أكد الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال السابق، أن الموسم الكروي كان صعبًا على الجميع، قائلا: ” كنت أنا ومجلس الإدارة نسعى أن نتكيف بأسرع وقت مع الأحداث ومع الوضع الرياضي لتقديم الأفضل ولإسعاد الجماهير الهلالية ” .

وأضاف بن فيصل في تصريحاته: ” واجهتنا ظروف قوية جداً من ضغط مباريات إضافة إلى عدم إنصافنا من قبل لجان اتحاد القدم مما أضطرني شخصياً إلى الإتجاه إلى الفيفا لرفع الظلم والضغط من أجل إعادة نقاط الهلال المسلوبة والتي أتمنى من إدارة الهلال القادمة المواصلة في متابعة إجراءاتها واستعادتها ” .

وتابع: ” لا أنكر بأنني أخطأت في بعض القرارت والتصريحات والتي أعتذر عنها وأتحمل كامل المسؤولية عنها أمام جماهير الزعيم ، فلهم الحق في الإنتقاد والعتب ” .

واستكمل: ” أما من شكك في ذممنا وأتهمنا بما ليس فينا فهناك اجراءات قانونية تم اتخاذها ضد بعض من نرى أما البقية بيننا وبينهم المولى عز وجل يوم لا ينفع لامال ولا بنون ” .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رئيس الهلال السابق: لا أنكر أنني أخطأت في بعض القرارت وأعتذر عنها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق في افتتاح البطولة العربية للناشئين .. الأخضر السعودي يواجه تونس
التالى أبها يتعاقد مع لاعبين من المغرب العربي