اخبار الرياضه السعوديه أبها في مصاف «المحترفين».. معانقاً سحاب «السودة»

اخبار الرياضه السعوديه أبها في مصاف «المحترفين».. معانقاً سحاب «السودة»
اخبار الرياضه السعوديه أبها في مصاف «المحترفين».. معانقاً سحاب «السودة»
اليوم الخميس 16 مايو 2019 خالد آل مريّح (أبها)
بتتويجه بطلا لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى وصعوده بجدارة إلى دوري أندية المحترفين، عانق نادي أبها وفي ليلة تاريخية سحاب «السودة».

وتُوّج النادي أبها مساء أمس (الأربعاء)، بطلاً بحصوله على 69 نقطة بعد المباراة التي جمعته بنادي الخليج في لقاء انتهى بالتعادل بهدفين لكل منهما.

وشهد ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة حضورا جماهيريا غفيرا واكب الحدث الرياضي الكبير لمنطقة عسير، وانتهى بتتويج نادي أبها بدرع الدوري.

وقال عدد من جمهور عسير الذين حضروا اللقاء، إن حصول نادي أبها على درع دوري الأمير محمد بن سلمان جاء بالدعم غير المستغرب والمستمر من أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، وتكاتف مجلس إدارة النادي والجهازين الإداري والفني والدعم الجماهيري الذي يشهده على وجه الخصوص، ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه أبها في مصاف «المحترفين».. معانقاً سحاب «السودة» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق بالصور .. ” عموري ” يتعافى ويشارك في تدريبات الهلال
التالى كأس إيطاليا: لاتسيو يحرز لقبه السابع بفوز قاتل على أتالانتا