كوتينيو يحذر برشلونة من “فخ صلاح”

المناطق - وكالات

حذر النجم البرازيلي، فيليب كوتينيو، زملاءه في برشلونة من الثلاثي الهجومي لليفربول قبل مواجهة الذهاب من دوري أبطال أوروبا، الأربعاء، مشيرا إلى أن النجم المصري محمد صلاح ليس وحده مصدر الخطورة.

وتحدث كوتينيو للموقع الرسمي لنادي برشلونة عن أصدقاء الأمس، قائلا: “إنهم فريق كبير، أنهم فريق قوي للغاية ذهنيا، لقد شاهدتهم طيلة الموسم وهم مميزون في الهجوم والدفاع لذلك علينا الحذر”.

وواصل البرازيلي حديثه “هناك لاعبين مهمين ليس فقط الثلاثي (ماني وفيرمينو وصلاح) هناك مدافعين ولاعبي الوسط وجميعهم يمتلكون الجودة والعمل الجاد لصناعة الأهداف للفريق، لابد الحذر من الفريق بأكمله وأن نقوم بعملنا كالمعتاد”.

من جانبه، قال لاعب ليفربول السابق ومهاجم برشلونة الحالي، الأوروغوياني، لويس سواريز: “لديهم طريقة لعب قد تفاجئ الناس لكن باستطاعتهم اللعب من الخلف ولديهم لاعبين رائعين في الوسط الذي بدورهم ينقلون الكرة للمهاجمين”.

وأردف نجم “الريدز” السابق “يستطيعون اللعب بطريقة تشبه أسلوب لعبنا، لا أعتقد أن هناك فوارق كبير، الحقيقة أن الفريقان أقوياء جدا”.

وعن عودته لملعب أنفليد مرة أخرى ولقاء زملائه السابقين: “سيكون الأمر رائعا بالعودة لأنفليد حيث الجماهير التي تتابعني، لقد تحدثت كثيرا لغوردان هندرسون وهو متشوق للقاءي وكوتينيو وسيكون الأمر خاصا، لكن الآن كل منا يلعب في فريق ويقدم أفضل ما لديه”.

واختتم “أتذكر تأثير الجماهير اتحدث لعدد منهم ويفتقدون اللحظات التي كنا فيها سويا”.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، كوتينيو يحذر برشلونة من “فخ صلاح” ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق مشاهدة مباراة الدحيل والهلال اليوم 20-5-2019 في دوري أبطال آسيا
التالى إيمانويل: لا علاقة للمال ببقائي في التعاون