مباراة مثيرة لنهائي كأس زايد بين الهلال والنجم التونسي

مباراة مثيرة لنهائي كأس زايد بين الهلال والنجم التونسي
مباراة مثيرة لنهائي كأس زايد بين الهلال والنجم التونسي

يشهد استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، مباراة مثيرة تجمع الهلال أمام نظيره النجم الساحلي التونسي، في نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

حيث يدخل الهلال المباراة باحثاً عن لقبه الخامس عربياً حيث يعتبر أحد أكثر الفرق تحقيقاً للبطولات العربية بكافة مسمياتها بجانب الترجي التونسي.

وسيكون الهلال مرشحاً فوق العادة لتحقيق اللقب لاسيما أنه يأمل في إكمال موسمه الناجح بتحقيق لقبه الثاني عقب لقب كأس السوبر والذي حققه أمام اتحاد جدة في افتتاح الموسم .

وتنفس الكرواتي زوران ماميتش الصعداء بعد تأكد مشاركة لاعب خط الوسط عبدالله عطيف الغائب عن الفريق منذ فترة طويلة بسبب الإصابة.

ويملك زوران 5 لاعبين أجانب في قائمته العربية، يتقدمهم الفرنسي بافتيمبي غوميز هداف الفريق والإسباني بوتيا والبرازيلي كارلوس إدواردو، والثنائي الذي سيغيب عن اللقاء بسبب الإصابة البيروفي كاريو والإسباني سوريانو.

وفي المقابل يبحث النجم الساحلي عن أول ألقابه العربية، إلا أن مهمته لن تكون سهلة كونها أمام فريق متمرس في البطولات العربية.

وقدّم النجم الساحلي أداءً جيداً هذا الموسم حيث يحتل المركز الثالث في الدوري التونسي برصيد 36 نقطة وبفارق 7 نقاط عن المتصدر الترجي وقبل ختام المسابقة بـ 8 مراحل، في حين وضع الفريق قدماً في الدور نصف النهائي لكأس الكونفيدرالية الافريقية عقب فوزه على الهلال السوداني 3-1، في ذهاب الدور ربع النهائي، بالاضافة إلى وصوله الى الدور ربع النهائي لكأس تونس حيث سيقابل النادي الافريقي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مباراة مثيرة لنهائي كأس زايد بين الهلال والنجم التونسي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق زين الدين زيدان "يبكي" رحيل كريستيانو رونالدو
التالى النصر يبدأ الإعداد لمواجهة الفتح