زوران: لن نشعر بالراحة إلا بالفوز على النجم الساحلي

أكد مدرب الهلال الكرواتي زوران ماميتش على تواجد الفريق بتركيز تام امام النجم الساحلي التونسي في نهائي كأس زايد والمقام على ستاد هزاع بمدينة العين الإماراتة غداً الخميس .

وقال زوران في مؤتمر صحفي عقد اليوم الأربعاء : النجم الساحلي فريق معروف و يلعب بشراسة ، سندخل بكل عوامل تحقيق الفوز و التواجد بتركيز تام و سنحتفل بعد المباراة .

وتابع : تحقيق الكاس سيريحنا و يجعلنا نكمل بقية البطولات بأريحية ، مضيفاً : اتينا للنهائي و لن نشعر بالراحة الا بالفوز به .

وحول جدولة الفريق قال مدرب الهلال أن الجدولة مكتظة ولا يمكن تغييرها ، ولن ينفعنا التفكير في الإرهاق مشيراً إلى ان الفريق سيدخل كل معركة من اجل الفوز .

وقال : الجدولة لا يمكن تغييرها ، و لكن ما نعمل عليه هو التهيئة الذهنية للاعبين و عدم ادخال مسألة الإرهاق و الضغط في بالهم .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، زوران: لن نشعر بالراحة إلا بالفوز على النجم الساحلي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق بالفيديو.. ” جوميز ” يواسي طفلا يبكي باللغة العربية
التالى سمو ولي العهد يتوّج «هاميلتون» سائق ميرسيدس بطلاً للسباق