اخبار الرياضه السعوديه «المسابقات» تحدد مواعيد دور نصف «الكأس» ومؤجلة الدوري

اليوم الأربعاء 17 أبريل 2019 حددت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم مواعيد مباريات دور نصف النهائي لكأس الملك في الموسم الحالي، إذ سيستضيف فريق الهلال نظيره التعاون يوم الجمعة 26 أبريل الجاري عند الساعة 7:00 مساء، على استاد جامعة الملك سعود في الرياض، فيما سيواجه فريق الاتحاد نظيره النصر يوم السبت 27 أبريل الجاري عند الساعة 7:25 مساء، على استاد الملك عبدالله بجدة.

كما أجلت لجنة المسابقات مباراة الهلال والتعاون التي كان مقرراً إقامتها بعد غدٍ الجمعة، على استاد جامعة الملك سعود في الرياض، ضمن مباريات الجولة (28) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى يوم الإثنين 29 أبريل الجاري، وذلك بسبب خوض الزعيم المباراة النهائية أمام النجم الساحلي التونسي على كأس زايد للأندية العربية الأبطال.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه «المسابقات» تحدد مواعيد دور نصف «الكأس» ومؤجلة الدوري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق صحيفة فرنسية تشيد بالتطورات الرياضية في المملكة
التالى مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب يقرر تكريم تركي آل الشيخ