اخبار الرياضه السعوديه «النهدي» لـ«عكاظ»: انضباطية لاعبي القادسية سوف تجلب نقاط «الاتفاق»

اخبار الرياضه السعوديه «النهدي» لـ«عكاظ»: انضباطية لاعبي القادسية سوف تجلب نقاط «الاتفاق»
اخبار الرياضه السعوديه «النهدي» لـ«عكاظ»: انضباطية لاعبي القادسية سوف تجلب نقاط «الاتفاق»

اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 أبدى عضو شرف نادي القادسية محمد النهدي تفاؤله بتحقيق فريقه نتيجة إيجابية في مباراة ديربي الشرقية أمام الاتفاق بعد غد (الخميس)، ضمن الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقال النهدي في حديثه لـ«عكاظ»: «إن القادسية سيلعب مباراة الاتفاق من أجل النقاط الثلاث لاغير، خصوصا وأن وضع الفريق أصبح معقدا بعد موجة الخسائر التي اجتاحت الفريق، ولابد من استعادة نشوة الانتصارات من جديد".

وأضاف: «الاتفاق فريق قوي ويجب أن يحسب له ألف حساب، خصوصا وأنهم يريدون تعويض خسارة الدور الأول أمام القادسية، مباراة الخميس مهمة لكلا الفريقين، وكلاهما يبحثان عن نقاط المباراة، واتوقع أننا سوف نشاهد مباراة قوية تليق بأسم ديربي الشرقية». وأشار النهدي إلى أن القادسية يملك لاعبين مميزين سواء المحليين أو الأجانب، ولكنهم يفتقدون للانضباطية في أغلب المباريات، ومع الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب الوطني بندر باصريح أعتقد أن الوضع سوف يختلف نوعاً ما.

وطالب النهدي جميع القدساويين بدعم الفريق ومساندته في مباراة الاتفاق التي تعتبر مفترق طرق بالنسبة للفريق الذي يسعى بكل قوة لحصد النقاط الثلاث، والابتعاد عن مراكز الخطر، معتقدًا أن جماهير القادسية وأبناء مدينة الخبر سوف يكونوا على الموعد من خلال مؤازتهم للاعبين في مدرجات ملعب الدمام.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه «النهدي» لـ«عكاظ»: انضباطية لاعبي القادسية سوف تجلب نقاط «الاتفاق» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

التالى سمو ولي العهد يتوّج «هاميلتون» سائق ميرسيدس بطلاً للسباق