بالصور.. لحظة وصول لاعبي المنتخب إلى المعسكر التحضيري في الرياض

بالصور.. لحظة وصول لاعبي المنتخب إلى المعسكر التحضيري في الرياض
بالصور.. لحظة وصول لاعبي المنتخب إلى المعسكر التحضيري في الرياض

وصل اليوم الاثنين، لاعبي المنتخب الأول للانتظام في المعسكر التحضيري في الرياض،  حيث يخوض المنتخب في معسكره لقاءين وديين وهي المحددة في أيام الفيفا وسيكون أولها أمام منتخب الإمارات في العاصمة أبوظبي يوم 21 مارس على استاد آل نهيان، على أن يعود مجددا للرياض ويستكمل معسكره ويلاقي منتخب غينيا الاستوائية يوم 25 مارس على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

ويشرف على المنتخب الأول طاقما وطنيا بقيادة المدرب يوسف عنبر ويساعده يوسف الغدير ومشبب الزياد، فيما عبداللطيف الحسيني سيكون معدا بدنيا، وحمد اليامي مدربا للحراس.

 ويخضع اللاعبون عند وصولهم للرياض للفحوصات الطبية للتأكد من جاهزية كامل العدد الـ23 لاعبا الذين سيخوضون المباراتين الوديتين، والتي ستكون مساهمة في رفع تصنيف المنتخب الأول في تصنيف شهر مارس الحالي في حال حقق نتائج إيجابية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالصور.. لحظة وصول لاعبي المنتخب إلى المعسكر التحضيري في الرياض ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق أبطال آسيا: #الهلال يعاني من الغيابات قبل مواجهة #العين #الهلال_العين
التالى سمو ولي العهد يتوّج «هاميلتون» سائق ميرسيدس بطلاً للسباق