للمرة الثالثة في تاريخه..أحمر الشواطئ يتأهل إلى المونديال

للمرة الثالثة في تاريخه..أحمر الشواطئ يتأهل إلى المونديال
للمرة الثالثة في تاريخه..أحمر الشواطئ يتأهل إلى المونديال

بتايا - ش

تأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية إلى نهائيات كأس العالم 2019 بالبارجواي بفوزه اليوم على المنتخب الفلسطيني بركلات الترجيح 2/1 بعد تعادل المنتخبين في أشواط المباراة 2/2 ليحتل بذلك منتخبنا المركز الثالث في بطولة كأس آسيا لكرة القدم الشاطئية والمقامة حاليا في مدينة بتايا بتايلاند.

وتقدم المنتخب الفلسطيني بالنتيجة بهدفين دون مقابل وتمكن منتخبنا من تعديل النتيجة بهدفي اللاعب المتألق سامي البلوشي الذي أوصل المباراة إلى ركلات الترجيح والتي ابتسمت لمنتخبنا بهدفين مقابل هدف للمنتخب الفلسطيني.

جدير بالذكر أن منتخبنا لكرة القدم الشاطئية سيلعب في نهائيات كأس العالم المقبلة للمرة الثالثة في تاريخه تحت قيادة المدرب الوطني طالب هلال، الذي قاد الفريق للمشاركة مرتين من قبل عامي 2011 و2015.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، للمرة الثالثة في تاريخه..أحمر الشواطئ يتأهل إلى المونديال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق إنجليزي وبرازيلي وبلجيكيان مطلوبون لتدعيم قلعة سانتياجو برنابيو
التالى ” ميرور ” ترشح درة الملاعب لاستضافة نهائي أبطال أوروبا