” فالفيردي ” عن مانشستر يونايتد: فريق لا يستسلم ولا يستهان به

اعترف المدير الفني لبرشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، بصعوبة مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي في ربع نهائي دوري الأبطال .

وقال فالفيردي خلال مؤتمر صحافي بعد مواجهة ريال بيتيس على ملعب بينيتو فيامارين، ضمن الجولة 28: مانشستر اقتنص بطاقة التأهل من عقر دار باريس سان جيرمان، وبعد أن كان خاسراً لمباراة الذهاب بهدفين، وعانى من غيابات كثيرة في مباراة الإياب .

وتابع قائلاً : الفريق يقدم سلسلة من النتائج الجيدة، ويجب توخي الحذر لأنه فريق لا يستسلم أبدا.

وكان مانشستر يونايتد خسر مواجهة الذهاب على ملعبه أولد ترافورد بهدفين نظيفين، قبل أن يسقط الفريق الباريسي على أرضه بخسارة 3-1 ليستعيد بطاعة التأهل لدور الثمانية .

واختتم “فالفيري ” قائلاً : تأهلنا لدور الثمانية في دوري الأبطال، وجميع الفريق لديها طموحات كبيرة، واستحقوا التأهل لهذه المرحلة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ” فالفيردي ” عن مانشستر يونايتد: فريق لا يستسلم ولا يستهان به ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق إنجليزي وبرازيلي وبلجيكيان مطلوبون لتدعيم قلعة سانتياجو برنابيو
التالى ” ميرور ” ترشح درة الملاعب لاستضافة نهائي أبطال أوروبا