منافسات قوية تشهدها بطولة كأس محافظة شمال الباطنة لخماسيات كرة القدم

منافسات قوية تشهدها بطولة كأس محافظة شمال الباطنة لخماسيات كرة القدم
منافسات قوية تشهدها بطولة كأس محافظة شمال الباطنة لخماسيات كرة القدم
صحار – حمد العيسائي

شهدت مسابقة كأس محافظة شمال الباطنة لخماسيات كرة القدم للمؤسسات منافسات قوية في نسختها السادسة والتي ينظمها مكتب سعادة محافظ شمال الباطنة بالتعاون المديرية العامة للشؤون الرياضية بالمحافظة وبدعم من شركة أوربك ووزارة الشؤون الرياضية.

ففي المجموعة الأولى فاز فريق لوى للبلاستيك على فريق البنك المركزي بنتيجة. 1/9، وفي اللقاء الآخر في نفس المجموعة فاز فريق القوى العاملة على فريق صحار المنيوم. مقابل 1/5، وبذلك تصدر فريق القوى العاملة المجموعة وحل وصيف له فريق صحار ألمنيوم وصعدا لدور الستة عشر.

وفي منافسات المجموعة الثانية فاز فريق فالي عمان على فريق العمانية لنقل الكهرباء. مقابل 5/0، وفي المواجهة الأخيرة من مباريات استطاع فريق عمانتل من التغلب على فريق الجمعية العمانية للمعاقين بنتيجة 3/1 وبذلك صعد فريقا عمانتل كأول للمجموعة وفالي عمان كثاني بانتظار تحديد بقية الفرق الصاعدة أدار المباريات كل من الحكام محمد المانعي وماجد الحاتمي وعزان القطيطي.

وضمن مباريات المجموعة الخامسة فاز فريق مجمع الخابورة الصحي على فريق الكلية التقنية بشناص بنتيجة. 4/0، وفي اللقاء الآخر في نفس المجموعة فاز فريق بلدية صحار على فريق مطارات عمان 7/0. وفي منافسات المجموعة السادسة فاز فريق أوربك على فريق كلية العلوم التطبيقية 4/0.

وفي المواجهة الأخيرة من مباريات الأربعاء تعادل فريق التربية والتعليم مع فريق خدمات الأمن والسلامة بنتيجة 4/4 في مباراة مثيرة وبحضور جماهيري كبير احرز أهداف التربية والتعليم، أدار المباريات كل من الحكام محمد المانعي وسعود الجابري وهشام العويني واشرف إداريا على المباريات ابراهيم البلوشي وسيف المقبالي، وشهدت المباريات حضورا ومتابعة من قبل مديري عموم ورؤساء تنفيذيين ومدراء الجهات المشاركة للوقوف وتشجيع فرقهم

وقال سعادة الشيخ مهنا بن سيف الملكي محافظ شمال الباطنة إن الهدف من إقامة هذه المسابقة هو الوقوف مع الشباب في إسناد تنمية مهاراتهم وخلق روح التنافس الشريف في ما بينهم والتواصل بين أفراد المؤسسات العامة والخاصة تم استحداث مسابقة كأس محافظة شمال الباطنة لخماسيات كرة القدم والتي انطلقت هذا العام في نسختها السادسة على التوالي وذلك بمطالبة الفرق باستمرارية هذه المسابقة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، منافسات قوية تشهدها بطولة كأس محافظة شمال الباطنة لخماسيات كرة القدم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق ألبا المتوهج يعبر التطوير ويتأهل إلى نهائي كأس بابكو للشركات
التالى الفارسي يرعى ختام أعمال دورة مدربي التضامن