مدرب النصر البرتغالي روي فيتوريا يصل إلى الرياض

المناطق - الرياض

وصل البرتغالي روي فيتوريا؛ المدير الفني السابق لبنفيكا البرتغالي، إلى الرياض، اليوم، لتولي المسؤولية الفنية لنادي النصر خلال الفترة المقبلة.

وكان العالمي قد أعلن التعاقد مع البرتغالي لمدة موسم ونصف، تنتهي بنهاية الموسم المقبل، خلفًا للأوروجوياني دانييل كارينيو.

النصر أقال مدربه السابق كارينيو في مطلع نوفمبر الماضي، بعدما تراجعت نتائج الفريق، وخرجوجه من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وتولى البرتغالي هيدر كريستوفاو القيادة الفنية للنصر خلال الفترة الماضية بشكل مؤقت بعد إقالة كارينيو قبل أن يتم التعاقد مع فيتوريا.

يذكر أن العالمي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الهلال، صاحب الصدارة.

ويستعد النصر لملاقاة الأنصار غدًا الثلاثاء، في دور الـ32 بكأس خادم الحرمين الشريفين.

المدرب البرتغالي صاحب الـ48 عامًا درب “فيتوريا غيماريش” عام 2011 حتى 2015 وحقق معهم بطولة الكأس، ثم انتقل لنفيكا لمدة 3 سنوات حصد 5بطولات (الدوري مرتين،الكأس،كأس السوبر وكأس الدوري البرتغالي) ونال لقب المدرب الأفضل في الدوري البرتغالي في موسمين متتاليين

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مدرب النصر البرتغالي روي فيتوريا يصل إلى الرياض ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق بالصور.. المنتخب الوطني تحت 19 عامًا يستضيف منتخب السنغال وديًا في الخُبر غدًا
التالى اتحاد الكرة المصري يخطر “الكاف” باختيار 14 يونيو موعدًا لانطلاق كأس أمم إفريقيا