الأخوان مصطفى وعلي حسين يعودان إلى سلة المنامة

الأخوان مصطفى وعلي حسين يعودان إلى سلة المنامة
الأخوان مصطفى وعلي حسين يعودان إلى سلة المنامة

محمد عباس

عاد اللاعبان الموهوبان مصطفى حسين وعلي حسين إلى التدرب في صفوف فرق نادي المنامة لكرة السلة وذلك بعد التوصل إلى اتفاق شفهي بين والد اللاعبين والإدارة بخصوص مستقبل اللاعبين مع الفريق.

ومن المنتظر أن تستكمل الإجراءات الرسمية بين الطرفين خلال اليومين المقبلين على أن يشارك اللاعبان بعد ذلك تدريجيا في المباريات.

ويعتبر اللاعبان من أبرز المواهب الشابة في كرة السلة البحرينية حيث انضم مصطفى لصفوف المنتخب الوطني الأول في مشاركاته الأخيرة وقدم مستويات فنية مميزة كما يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة السلة في نادي المنامة على رغم أنه مازال في فئة الناشئين.

في حين ينتظم علي في صفوف منتخب الشباب كما أنه مازال في فئة الشباب بنادي المنامة.

وكان اللاعبان قد توقفا عن اللعب مع نادي المنامة في هذا الموسم إذ لم يخوضا أي مباراة رسمية سواء في دوري الفئات العمرية أو على صعيد الفريق الأول بعد مطالبتهما بعقود تضمن مستقبلهما مع الفريق خصوصا مع مشاركتهما مع الفريق الأول.

واستمرت المفاوضات بين الطرفين لمدة طويلة من دون أن تتوصل إلى نقطة اتفاق في ظل تمسك كل طرف بمواقفه.

وتوقف اللاعبان في الشهر الماضي بشكل نهائي عن التدرب مع سلة المنامة بعد أن كان توقفهما سابقا فقط عن المباريات.

ومع توقف اللاعبين النهائي عادت الاتصالات والمفاوضات ليصل الطرفان إلى صيغة اتفاق سمحت بعودتهما للتدرب مع النادي بدءا من الأحد.

وتشكل عودة اللاعبين في هذا التوقيت قوة إضافية لسلة المنامة في المنافسات المقبلة وخصوصا في الدور السداسي لدوري السلة وذلك للإمكانات الكبيرة التي يمتلكانها وخصوصا اللاعب مصطفى الذي سيشكل إضافة فنية للفريق الأول.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الأخوان مصطفى وعلي حسين يعودان إلى سلة المنامة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق ماجد عبدالله يفتح النار على إدارة النصر بعد “قضية خالد الغامدي”
التالى قائمة المتأهلين مبكرا إلى دور الـ 16 لكأس آسيا 2019 ..والنصف عربي