اخبار الرياضه السعوديه «الروسونيري» وصل

اليوم الاثنين 14 يناير 2019 استقبلت الجماهير الرياضية ووسائل الإعلام يوم أمس (الأحد) في مطار الملك عبدالعزيز بجدة، بعثة الفريق الكروي الأول والجهازين الفني والإداري بنادي أي سي ميلان الإيطالي، والملقب بالروسونيري، وذلك تأهباً لملاقاة فريق يوفنتوس (الأربعاء) القادم الـ16 من الشهر الجاري على كأس السوبر الإيطالي، الذي سيقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وحظي وصول بعثة الفريق الإيطالي بتغطية إعلامية من وسائل الإعلام المحلية والعالمية، قبل أن تتجه البعثة إلى مقر إقامتها في أحد الفنادق بمدينة جدة.

كما أجرى فريق ميلان الإيطالي مساء أمس، حصة تدريبية بعد أن خاض الفريق قبلها مباراة في كأس إيطاليا أمام فريق سامبدوريا ضمن مباريات دور الستة عشر من البطولة.

وتأتي هذه المباراة التي يترقبها عشاق كرة القدم في العالم، كأحد أهم وأبرز الأحداث والفعاليات الرياضية النوعية المتنوعة التي تستضيفها وتنظمها الهيئة العامة للرياضة على ملاعبها بمختلف المناطق، بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه «الروسونيري» وصل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي
التالى ليونيل ميسي يسجل هدفه [رقم 400] في الدوري الإسباني