مشاهدة مباراة الإمارات وتايلاند اليوم كأس آسيا 14-1-2019 علي بي أن ماكس

مشاهدة مباراة الإمارات وتايلاند UAE vs Thailand في بطولة كأس الأمم الأسيوية بث مباشر (كأس آسيا 2019 الإمارات) تشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة بي أن ماكس HD1 تعليق عصام الشوالي , حيث يستضيف ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة , مباراة تجمع عيال زايد منتخب الإمارات منظم البطولة مع منتخب تايلاند في ختام لقاءات الفريقين بدوري المجموعات منتخب الإمارات يبحث عن فوزه الثاني والتأهل كمتصدر للمجموعة وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات في بطولة كأس أمم أسيا 2019 , المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة الثامنة بتوقيت الإمارات , مباراة الإمارات وتايلاند تقودها صافرة الحكم الياباني ريوجي ساتو , يفتتح منتخب الإمارات مباريات اليوم الأول ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019، والتي تستضيفها أراضيه خلال شهري يناير وفبراير، وذلك حينما يواجه نظيره تايلاند في اللقاء الذي يقام على ملعب ستاد هزاع بن زايد، فيما تستمر منافساتها حتى يوم الخميس القادم.

مشاهدة مباراة الإمارات وتايلاند اليوم

Watch UAE vs Thailand Live Today

مشاهدة مباراة الإمارات وتايلاند اليوم كأس آسيا 14-1-2019 علي بي أن ماكس

لقاء في كأس آسيا 2019 اليوم - مشاهدة مباراة الإمارات وتايلاند

ويدخل منتخب الإمارات المباراة متربعاً على قمة المجموعة الأولى ومنفرداً بالمركز الأول، برصيد أربع نقاط، متفوقاً على صاحبي المركزين الثاني والثالث منتخبي الهند وتايلاند بفارق نقطة وحيدة فقط، فيما يتفوق الضيوف بفارق نقطتين عن صاحب القاع منتخب البحرين. على الجانب الآخر، يدخل منتخب تايلاند اللقاء في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط متأخراً عن منتخب الهند السابق له بفارق الأهداف فقط، وبنقطة وحيدة عن منافسه الإمارات المتصدر، وذلك بعد أن حقق الفوز خلال لقاء الجولة الثانية على حساب منتخب البحرين، في حين خسر بالجولة الأولى أمام الهند. إحدى عشرة مواجهة سابقة هي مجمل مواجهات المنتخبين على مر التاريخ، جاءت تسع منها خلال منافسات رسمية، في مقابل مباراة وحيدة جاءت في مناسبة ودية تم إقامتها وأخرى تأجلت، شهدت تقوق لمنتخب الإمارات الذي حقق الفوز خلال ست مباريات، في حين تعادلا في مباراتين وانتصر تايلاند في مثلها. ويسعى المنتخب الإماراتي لتحقيق الفوز خلال لقاء الجولة الثالثة، وحسم التأهل للدور التالي، حيث يمتلك مستضيف البطولة الحظوظ الأكبر في التأهل إلا أن المنافسين قد يقدمون مفاجآت مختلفة ويطيحون بصحاب الضيافة، في حين يأمل منتخب تايلاند بالتمسك بالفرصة والخروج بنتيجة إيجابية تساعده في التأهل.

توقيت مباراة الإمارات وتايلاند في كأس الأمم الأسيوية 2019


16:00
 
بتوقيت جرينتش

18:00 بتوقيت القاهرة

19:00 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة اليوم لـ مباراة الإمارات وتايلاند في كأس أسيا 2019

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان ماكس HD1 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مشاهدة مباراة الإمارات وتايلاند اليوم كأس آسيا 14-1-2019 علي بي أن ماكس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : coolkora

السابق بالصور.. المنتخب الوطني تحت 19 عامًا يستضيف منتخب السنغال وديًا في الخُبر غدًا
التالى اتحاد الكرة المصري يخطر “الكاف” باختيار 14 يونيو موعدًا لانطلاق كأس أمم إفريقيا