اخبار الرياضه السعوديه الزعيم في تحدي الفرسان.. ومواجهة الجريحين النواخذة والعالمي

اخبار الرياضه السعوديه الزعيم في تحدي الفرسان.. ومواجهة الجريحين النواخذة والعالمي
اخبار الرياضه السعوديه الزعيم في تحدي الفرسان.. ومواجهة الجريحين النواخذة والعالمي
اليوم الأحد 11 نوفمبر 2018 تختتم مساء اليوم (الأحد) لقاءات الجولة التاسعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بلقاءين من العيار الثقيل، حيث يستضيف فريق الوحدة خامس الدوري نظيره المتصدر فريق الهلال وذلك عند الساعة 7:40م على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع، فيما يحل فريق النصر ثالث الدوري ضيفاً ثقيلاً على الاتفاق صاحب المركز السادس وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام عند الساعة 8:15 مساء.

الوحدة × الهلال

بعد أن تلقى خسارته الأولى في الدوري في الجولة السابقة أمام الشباب، يسعى فريق الوحدة الحصان الأسود للدوري العودة لمستوياته المعروفة والمنافسة بقوة على المراكز الثلاثة الأولى، ورغم قوة منافسه في لقاء الليلة إلا أن فوز فريق الوحدة يجعله بفارق نقطة وحيدة من الوصيف فريق الأهلي، ويعرقل كذلك انطلاقة غريمه المتصدر الهلال ليقرب الفارق النقطي بينهما إلى ست نقاط فقط.

أما فريق الهلال فإنه يدخل هذا اللقاء بعد أن تمكن من تحقيق الانتصار تلو الآخر في جميع اللقاءات التي خاضها في الدوري فقد حصد 24 نقطة في الثمانية لقاءات الماضية وتصدر من خلالها قائمة الترتيب بجدارة، ويسعى في لقاء الليلة لمواصلة انطلاقته وتحقيق انتصاره التاسع ليغرد وحيداً خارج السرب.

الاتفاق × النصر

الاتفاق صاحب المستويات المتفاوتة فتارة يفوز بنتيجة كبيرة وتارة أخرى يخسر بنتيجة ثقيلة فقد شهدت لقاءاته الثمانية تسجيل 30 هدفاً، وارتبطت كثرة الأهداف بوجود الفريق الاتفاقي، فلذا فإن جماهيره تأمل أن يعود الفريق لهز شباك خصومه واستغلال التعثرات الأخيرة التي تعرض لها منافسه في لقاء الليلة فريق النصر وكسب الثلاث نقاط للوصول إلى النقطة السابعة عشرة.

أما فريق النصر فيدخل هذا اللقاء بعد أن خسر خمس نقاط مهمة في آخر لقاءين في الدوري بالتعادل مع الفيحاء والخسارة من الأهلي، وكان التعثر الأخير عربياً بالخسارة من مولودية الجزائر، فلذا فالفريق مطالب بالعودة لطريق الانتصارات والاستمرار في المنافسة على الصدارة، فالتعثر الليلة سيزيد من معاناة الفريق وسيقلل من فرص احتلاله للصدارة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه الزعيم في تحدي الفرسان.. ومواجهة الجريحين النواخذة والعالمي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار الرياضه السعوديه «العاصمة» تحتضن ورشة عمل روابط مشجعي الأندية ومجالس الجماهير
التالى اخبار الرياضه السعوديه خير الأمور أوسطها