اخبار الرياضه السعوديه كاريلي يعتمد العمري بديلا لشافيز

اخبار الرياضه السعوديه كاريلي يعتمد العمري بديلا لشافيز
اخبار الرياضه السعوديه كاريلي يعتمد العمري بديلا لشافيز
اليوم الأحد 11 نوفمبر 2018 عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة)
طالب رئيس نادي الوحدة حاتم خيمي جماهير ناديه بالذهاب مساء اليوم (الأحد) لملعب الشرائع لشد أزر لاعبي الفريق في مواجهة الهلال في الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مطالبا الجميع بنسيان هزيمة الشباب في الجولة الماضية، والتفكير في كسب المباريات القادمة، التي من خلالها نستطيع تعزيز مركزنا ضمن أندية المقدمة في الدوري، ونقدم مستويات مشرفة، مشيرا إلى قوة الخصم «المتصدر» للدوري حاليا، والذي يمتلك خبرة ولاعبين ذات قيمة فنية عالية ولكن في المقابل لا مستحيل في كرة القدم سنعمل جميعا جهازا فنيا وإداريا ولاعبين على تأدية أدوارنا المهنية على أكمل وجه داخل المستطيل الأخضر وهذا الكلام أوصلته للاعبين أهم شيء نؤدي دورنا المهني بالشكل السليم والصحيح وتبقى النتيجة بعلم الغيب، ولابد من العمل بشكل جيد لتحقيق الفوز في لقاء الليلة.

من جهته، شدد المشرف العام على الفريق عبدالله خوقير على ضرورة احترامنا لخصمنا داخل الملعب لأن الهلال يعد واحدا من أبرز الفرق المحلية والعربية والقارية، وهو فريق كبير لديه قاعدة جماهيرية ولاعبون محليون ومحترفون كبار واستعد للموسم بشكل ممتاز والكل في الوحدة يعرفون قيمة وقوة الزعيم لايجب أن لانستهين بأي خصم، وهذا شيء متعارف عليه في كرة القدم، وتبقى مباراة الليلة من المباريات القوية وهدفنا تحقيق الفوز والنقاط الثلاث في الدوري.

من جهة أخرى، يفتقد الفرسان اليوم المدافع ريناتو شافيز لتوقيفه بدواعي حصوله على ثلاثة انذارات، واختار المدرب كاريلي اللاعب عبدالإله العمري بديلا له بجوار أسامه هوساوي.

هذا ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة الوحدة مشاركة النجم تيسير الجاسم مع فريقه في مباراة الليلة أمام الهلال في الدوري.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه كاريلي يعتمد العمري بديلا لشافيز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق "خيسوس": الهلاليون عرضوا علي التجديد لثلاثة مواسم ولكنني سأرفض
التالى زوبعة نيمار تقلق سان جيرمان