اخبار الرياضه السعوديه الوحدة يفاجئ الفيحاء بالثلاثي

اخبار الرياضه السعوديه الوحدة يفاجئ الفيحاء بالثلاثي
اخبار الرياضه السعوديه الوحدة يفاجئ الفيحاء بالثلاثي
اليوم الأحد 14 أكتوبر 2018 عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة) duke.
أشرك المدير الفني لفريق الوحدة فابيو كاريلي اللاعبين تيسير الجاسم وإيمري كولاك وأسامة هوساوي في مناورة الفريق الأول أمس أمام فريق شباب النادي، إذ تأكدت مشاركتهم في مواجهة الفيحاء الخميس القادم في مكة ضمن الجولة الـ6 من دوري المحترفين.

ومن المنتظر أن يصل خلال الـ48 ساعة القادمة اللاعبان المصري محمد عواد والفنزويلي أوتيرو عقب مشاركتهما مع منتخبيهما في أيام الفيفا. وسيجري الفريق الوحداوي يوم الثلاثاء مناورة للعناصر كافة من أجل تحديد التكتيك والتشكيل الذي سيواجه به فابيو الفيحاء.

من جهة أخرى، كسب فريق الطائرة نظيره الصفا بـ3 أشواط مقابل لا شيء، في مستهل مواجهات دوري الدرجة الأولى. وعقب نهاية المباراة، سلم المشرف العام على اللعبة باسم وعظ الدين مكافأة فوز للاعبين ووعدهم بالمزيد في الانتصارات القادمة.

وأوضح أن الهدف الأساسي هو عودة لعبة الطائرة إلى مكانها الطبيعي لمنافسة الفرق الممتازة، والتمثيل، كما كانت، في البطولات الخارجية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه الوحدة يفاجئ الفيحاء بالثلاثي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق البحار وإدريس يشاركان في تصفيات كأس آسيا للصالات تحت 20 عامًا
التالى رد حاسم من محامي كريم بنزيما على اتهامات في قضية ابتزاز