البوعينين يؤكد تشرفه بالتكليف الصادر من ناصر بن حمد

البوعينين يؤكد تشرفه بالتكليف الصادر من ناصر بن حمد
البوعينين يؤكد تشرفه بالتكليف الصادر من ناصر بن حمد

العدد 10780 الأحد 14 أكتوبر 2018 الموافق 5 صفر 1440

أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين تشرفه بالتكليف الصادر من قبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بتعيينه عضوًا في اللجنة المنظمة العليا لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى للموسم الرياضي 2018-2019.
وقال علي البوعينين إنه يعتز بالتكليف الصادر من قبل سموه الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، معرباً عن فخره في كونه عضواً في اللجنة المنظمة العليا للمسابقة الكروية الأغلى، والتي تحمل اسم الرياضي الأول في المملكة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.
وأشار إلى أن تكليف سموه سيضع جميع أعضاء اللجنة أمام مسؤولية كبيرة من أجل العمل بشكل مضاعف نحو إنجاح المسابقة، خاصة مع الأهمية الكبيرة التي تكتسيها البطولة كونها «أغلى الكؤوس».
ونوه علي البوعينين إلى أن تكليف سمو الشيخ ناصر بن حمد وسام على صدور جميع أعضاء اللجنة، مشيرا إلى العمل نحو تحقيق تطلعات سموه في الارتقاء بكرة القدم البحرينية عبر التطوير المنشود من خلال المسابقات المختلفة وفي مقدمتها كأس جلالة الملك المفدى.
وأكد أن الثقة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عبر تكليف أعضاء اللجنة ستكون حافزا لبذل المزيد من الجهود في سبيل إخراج البطولة بأفضل وأبهى حلة تنظيمية وإدارية وفنية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، البوعينين يؤكد تشرفه بالتكليف الصادر من ناصر بن حمد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق البحار وإدريس يشاركان في تصفيات كأس آسيا للصالات تحت 20 عامًا
التالى رد حاسم من محامي كريم بنزيما على اتهامات في قضية ابتزاز