منتخب البحرين للجولف يشارك في العربيه «38»

العدد 10780 الأحد 14 أكتوبر 2018 الموافق 5 صفر 1440

غادر البلاد أمس السبت متوجها الى الجمهورية التونسية وفد منتخب البحرين للجولف وذلك للمشاركة في البطولة العربية الثامنة والثلاثون والتي ستقام هناك خلال الفتره من ١٧ولغاية ٢١ اكتوبر.
ومن المنتظر ان يشارك في هذه البطوله ١٣ منتخب وتاتي هذه المشاركة ضمن برنامج الاتحاد العربي للجولف السنوي هذا وسيمثل منتخب البحرين وفد برئاسة الكابتن عادل علي الفياض عضو مجلس ادارةالاتحاد البحريني للجولف مدير المنتخبات ومدرب المنتخب البحريني الإسباني خوان مانويل فيونتس وكلا من اللاعبين صقر ذياب النعيمي، وسلطان عبد الله سلطان، واللاعب خليفة محمد المريسي والناشئ علي محمد سالمين الكواري.
والجدير بالذكر ان المنتخب الوطني للجولف قد حقق خلال عمر هذه البطوله اكثر من عشر بطولات سابقه وحقق المركز الثاني في اكثر من بطوله وبهذه المناسبه صرح اللواء الركن علي بن صقر النعيمي رئيس الاتحاد البحريني للجولف قائلا وتاتي هذه المشاركه ضمن خطة الاتحاد البحريني للجولف وضمن توجيه اللجنة الأولمبية البحرينية في تأكيد حضور المنتخبات الوطنية في المحافل العربية من اجل إنجاح هذه البطولات التي يشرف عليها الاتحاد العربي للجولف اضافة الي ان هذه البطولة سوف تكون البطوله الأولي لعدد من اللاعبين في المنتخب وذلك بعد ان تم دمج عناصر الخبره مع اللاعبين الشباب والذي يعول عليهم الاتحاد البحريني لتقديم المستويات الفنية الراقية في لعبة الجولف وكذلك من اجل المحافظة علي الإنجازات السابقه التي تحققت.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، منتخب البحرين للجولف يشارك في العربيه «38» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الرياضه السعوديه الأهلي يستقبل راقصي السامبا بالورود
التالى رئيس مانشستر سيتي: فشلنا في التعاقد مع ميسي!