العمري ونظام تحققان فضيتان في آخر يوم من منافسات دورة الألعاب الآسيوية

في آخر يوم من منافسات دورة الالعاب الآسوية والتي تقام منافساتها في العاصمة جاكرتا وتستمر لغاية 16 اكتوبر 2018م استطاعت اللاعبة فاطمة نظام من تحقيق المركز الثاني وحصلت على الميدالية الفضية في لعبة رمي الرمح برقم قياسي وهو 9.87 متر، وكذلك اللاعبة روبا العمري استطاعت تحقيق المركز الثاني في لعبة دفع

الجلة وحصلت على الميدالية الفضية برقم قياسي 6.73 وبهذا تعتبر العمري قد رفعت رصيد ميداليات بميداليتين واحدة برونزية في لعبة رمي القرص والفضية في لعبة رمي الرمح. وسوف يغادر الوفد العاصمة جاكرتا مكللا بثلاث ميداليات ملونة وبنتائج باهرة حققها اللاعبون في كسر ارقامهم القياسية والتي تعتبر هذه المشاركة اول مشاركة اسيوية لهم مما شجعهم على المنافسة، وسوف يصل الوفد البلاد غدا الاثنين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، العمري ونظام تحققان فضيتان في آخر يوم من منافسات دورة الألعاب الآسيوية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الأهلي والمحرق يواجهان اتحاد الريف وبني جمرة لصدارة مجموعتهما
التالى الاتحاد البحريني لكرة السلة يدشن بيع تذاكر مباريات الموسم الكترونيا