فلسطين تشارك في البطولة العربية العسكرية للتايكواندو بلبنان

فلسطين تشارك في البطولة العربية العسكرية للتايكواندو بلبنان
فلسطين تشارك في البطولة العربية العسكرية للتايكواندو بلبنان

رام الله"القدس"دوت كوم -انطلقت الجمعة، منافسات البطولة العربية العسكرية للتايكواندو التي تستضيفهاInline image

في لبنان من ١٤ الى ١٨ من الشهر الجاري بمشاركة تسع دول هي السعودية ، الأردن ، الجزائر ، فلسطين ، قطر ، الكويت ، المغرب، إلي جانب لبنان البلد المستضيف للبطولة .

وتكونت بعثة منتخبنا العسكري من العقيد امل خليفة مدير الاتحاد العام للرياضة العسكرية ،والمدرب رأفت ابو خليل ، و اللاعبين عبد الله مكحول وخالد النيص .

وقالت العقيد امل خليفة ان المشاركة تاتي في إطار عودة الأنشطة الرياضية على الصعيد العربي والتي تواجه قلة الفعاليات والأحداث بسبب الأوضاع التي تواجهها المنطقة العربية، وتعد هذه البطولة بادرة خير لعقد المزيد من البطولات كما في السابق.

وافتتح العميد هادي القحطانى رئيس الاتحاد العربى للرياضة العسكرية البطولة بحضور كبار القادة العسكريين بلبنان من القوات المسلحة اللبنانية تحت رعاية العماد جوزيف عون قائد الجيش اللبناني .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فلسطين تشارك في البطولة العربية العسكرية للتايكواندو بلبنان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق سمو ولي العهد يتبرع بـ10 ملايين ريال لميدان الطائف لسباقات الهجن
التالى مصدر بسيتيني: "الشباب والرياضة" أخبرتنا بقرب انتخابات النادي