مارسيلو يطلق تصريحات نستفزة لرونالدو

مارسيلو يطلق تصريحات نستفزة لرونالدو
مارسيلو يطلق تصريحات نستفزة لرونالدو
متابعات - ش

أطلق البرازيلي مارسيلو لاعب خط دفاع ريال مدريد الإسباني تصريحات تقلل من أهمية تأثير رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق واللذي كان قد انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي، مشيراً إلى أن الجماهير لا تفتقده وحده، فهناك العديد من الأساطير الذين رحلوا عن النادي.

وبذلك ينضم مارسيلو إلى لاعبي ريال مدريد الذين أطلقوا تصريحات مستفزة تجاه زميلهم السابق، حيث بات من الواضح أن نجوم الريال يشعرون بالاسيتاء مع كريستيانو رونالدو، ويمكن ملاحظة ذلك من خلال تصريحات سيرجيو راموس، إيسكو، داني كارفاخال وماركو أسينسيو، وأخيراً مارسيلو.

وقال مارسيلو عقب تعادل ريال مدريد مع أتلتيك بيلباو بهدف لمثله: "اعتقد أن الجماهير تفتقد راؤول، زيدان ..الخ، ليس فقط كريستيانو رونالدو".

المعروف أن مارسيلو يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع رونالدو الذي كان أقرب لاعب له في السنوات الماضية، وهو ما يجعل تصريحاته غريبة بعض الشيء.

وعن المباراة، قال الظهير البرازيلي: "لقد قدمنا كل ما بوسعنا لتحقيق الانتصار، وتحسنا في الشوط الثاني، لكن علينا أن ننسى هذه المباراة ونفكر في المواجهة القادمة".

وتابع “كان لدينا الكثير من السيطرة على الكرة وخلقنا فرصاً كثيرة، لكن الأمور لم تسير كما يجب، لدينا فريق رائع، لقد لعبنا بشكل جيد ولكن لم نتمكن من الفوز في المباراة”.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مارسيلو يطلق تصريحات نستفزة لرونالدو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق نقل لاعب أتلتيكو مدريد إلى المستشفى
التالى الصحف الألمانية تشيد بإطلالة ألكاسير وعقلية مولر