اخبار الرياضه السعوديه «الزامل»: فوزنا على الاتحاد ليس ضربة حظ

اخبار الرياضه السعوديه «الزامل»: فوزنا على الاتحاد ليس ضربة حظ
اخبار الرياضه السعوديه «الزامل»: فوزنا على الاتحاد ليس ضربة حظ

اليوم الأحد 16 سبتمبر 2018 عيسى الدوسري (الخبر)

أبدى رئيس نادي القادسية مساعد الزامل سعادته بعد الفوز الذي حققه فريقه أمام نظيره الاتحاد بثلاثية نظيفة، أمس (السبت) في ختام مباريات الجولة الثانية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الزامل: «سعيد بالنتيجة الكبيرة التي حققها الفريق امام الاتحاد في جدة، فالفوز على فريق كبير بحجم الاتحاد في عقر داره بثلاثية نظيفة، لا يمكن أن يأتي بضربة حظ، لكنه جاء نتاج عمل مثمر خلال الفترة الماضية». وتابع الزامل «أشكر المدرب واللاعبين على المجهود الرائع الذي قدموه طوال المباراة، فالجميع كانوا رجالاً داخل الملعب، ولمست فيهم الحرص الزائد على تحقيق الفوز واسعاد الجماهير القدساوية، ولم يكن هناك اي تقصير من أي ناحية». وأضاف الزامل «حققنا ثلاث نقاط مهمه لأنها جاءت امام فريق كبير بحجم الاتحاد ويملك نجوم دوليين ولاعبين اجانب على اعلى مستوى، لكن القادسية استطاع أن يتفوق ليحقق انتصار مهم صحح به المسار في بداية المشوار، بعد التعادل في الجولة الأولى امام الفتح وفقدان نقطتين كانت في متناول اليد». وأوضح الزامل: الحمد لله استطعنا تقديم انفسنا بشكل جيد على أرض الميدان وظهر الفريق متماسكا دفاعياً وهجومياً، وفرضنا اسلوب لعبنا على الفريق المضيف لنحقق الفوز ونرفع رصيدنا النقطي في جدول الترتيب. وقال الزامل: المهمة لم تكن سهلة أمام الاتحاد ونجحنا في احراز ما كنا نطمح له وكل ما نقوله الحمد لله على التوفيق أولاً واخيراً، والفوز اسعدنا جميعا كقدساويين وابارك لكل قدساوي الفوز بثلاثية نظيفة وتحقيق النقاط الثلاث.

وختم الزامل «احتفلنا بالفوز لكننا سنطوي صفحة الاتحاد من الآن لنفتح صفحة جديدة من أجل الاستعداد بشكل مثالي لمواجهتنا المقبلة أمام النصر لأنها ستكون أكثر صعوبة، لاسيما وان الفريق النصراوي يسعى لمواصلة انطلاقته الجيدة، ونحن أيضاً نسعى لاكمال مسيرة الانتصارات واسعاد جماهيرنا».


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه «الزامل»: فوزنا على الاتحاد ليس ضربة حظ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق بالفيديو.. أسوأ لحظة في حياة ميسي
التالى "آل الشيخ" عن تصريح "كسرنا خشمك": معيب ولن يمر مرور الكرام