معاذ الغيلاني:لاصحة لما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي بشأن استقالتنا

معاذ الغيلاني:لاصحة لما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي بشأن استقالتنا
معاذ الغيلاني:لاصحة لما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي بشأن استقالتنا
صور-ش

بعد ان تداول الشارع الرياضي وايضا الناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماصيين بأن بعض اعضاء مجلس ادارة نادي صور قدموا استقالتهم من مسؤولية ادارة النادي خلال الفترة المقبلة ،أكد عضو مجلس ادارة النادي معاذ الغيلاني للشبيبة بأنه لاصحة لهذه الاخبار وان ادارة النادي باقية لدعم المناشط الرياضية ومنها الفريق الكروي واضاف بأن وهيب الغيلاني نائب الرئيس هو الوحيد الذي قدم استقالته في فترة ماضية لكنه عدل عن هذا القرار لمصلحة العميد الصوراوي وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تطرقت الى ان امين السر صلاح الغيلاني والاعضاء زايد الهاجري ومحمد الغيلاني ومطيع المخيني بالاضافة الى المتحدث قد قدموا استقالتهم ،وكل مافي الامر ان هناك اختلاف في وجهات النظر حدثت وهذا الامر يحدث حتى بين افراد الاسرة الواحدة .

ولمصلحة النادي فأن جميع الخلافات تتساقط وكان نائب الرئيس وهيب الغيلاني قد اكد للشبيبة امس بانه سيعدل عن قرار استقالته التي قدمها في وقت سابق .

وبالفعل من خلال الاجتماعات التي عقدت امس الاول وامس واليوم اصدرت ادارة العميد الصوراوي بيان اكدت من خلاله بانها باقية خلال الفترة المقبلة والعمل مستمر من خلال تواجد رئيس النادي الشيخ هلال السناني ،علما ان النادي لايعاني من اية مشاكل مالية بل هي اخترف في وجهات النظر فقط ،وان مدخول النادي الشهري سيرتفع من 14 ألف ريال عماني الى 18 ألف ريال خلال مطلع العام المقبل ليصبح فيما بعد مع نهاية عام 2019 32 ألف ريال عماني .

وان جميع الرواتب والمستحقات قد دفعت الى الفريق الكروي وهي رواتب شهر اغسطس .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، معاذ الغيلاني:لاصحة لما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي بشأن استقالتنا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق مارادونا يبدأ «الحلم الجميل» مع فريقه المكسيكي بالفوز
التالى قاهر برشلونة: جماهير سانتياجو برنابيو في انتظاري