صالح النعيمة يعتزل الرياضة.. ويخصص حسابه في تويتر لدعم جنود الوطن

المناطق - وكالات

أعلن قائد المنتخب السعودي وفريق الهلال الأسبق صالح النعيمة اعتزاله المجال الرياضي نهائياً، وقال النعيمة للجزيرة: «قررت الابتعاد بشكل نهائي ولا أعتقد أنني سأعود إلى الرياضة التي سيبقى ارتباطه فيها معلقاً باللونين الأخضر حيث المنتخب والأزرق الهلال ومتابعتهما من بعيد».

وأرجع النعيمة قراره إلى الظروف العائلية التي تلزمه بالتفرغ بعيداً عن الرياضة وهموها وصخبها، وقال: «اعتقد أن الانسحاب من الوسط الرياضي هو القرار المناسب في الوقت الحالي».

وأكد النعيمة أنه لا يفكر بالعودة للعمل في نادي الهلال، مشيداً بما قدمه رئيسه السابق سامي الجابر من أعمال وجهود خلال الفترة الماضية أثمرت عن بناء فريق قوي وتحقيق بطولة مهمة، متمنياً التوفيق للرئيس الخلف الأمير محمد بن فيصل في مهمته الجديدة.

وأشار القائد التاريخي إلى أنه حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي تويتر سيخصص لدعم الوطن وجنوده في الحد الجنوبي وأمنه، وقال: «قلوبنا مع جنود الوطن في كل مكان وفي كل مهمة، ندعو لهم بالتوفيق والنصر والتمكين، وأن يعيدهم إلى أهلهم منصورين سالمين».

النعيمة الذي دخل الوسط الرياضي قبل ما يقارب الـ45 عاماً عندما وقع استمارة تسجيله لنادي الهلال، وتولى قيادته ثم قيادة منتخب الوطن في مرحلة مبكرة من مشواره الرياضي، تمنى في ختام حديثه التوفيق للجميع، وقال «45 عاماً من الرياضة لاعبا وإداريا ومشجعا تكفي.. حان الوقت لأرتاح».

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، صالح النعيمة يعتزل الرياضة.. ويخصص حسابه في تويتر لدعم جنود الوطن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق عسكر: أهمية التقييم للوقوف على إيجابيات وسلبيات "الآسياد"
التالى مشاهدة مباراة برشلونة وآيندهوفن اليوم 18-9-2018 في دوري أبطال أوروبا