اخبار الرياضه السعوديه أفراح في القادسية.. وألكسندر يفتح ملف النصر

اخبار الرياضه السعوديه أفراح في القادسية.. وألكسندر يفتح ملف النصر
اخبار الرياضه السعوديه أفراح في القادسية.. وألكسندر يفتح ملف النصر

اليوم الأحد 16 سبتمبر 2018 عيسى الدوسري (الخبر)

عمت الأفراح الأوساط القدساوية في أعقاب الفوز الكبير للفريق الأول لكرة القدم، على نظيره الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما أمس (السبت) على ملعب الجوهرة بمدينة جدة، ضمن الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وأشاد عدد كبير من القدساويين بالمستوى والنتيجة التي قدمها اللاعبون في مباراة الاتحاد، وخطف النقاط الثلاث من أمام خصم عنيد وقوي على أرضه وبين جماهيره، فيما طالب بعض القدساويين بنسيان مباراة الاتحاد، والتفكير في مواجهة النصر القادمة التي لا تقل صعوبة عن مباراة الاتحاد.

واعتبر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الصربي ألكسندر ستانوجيفيتش، أن الفوز الكبير على الاتحاد دليل على أن فريقه يسير في الطريق الصحيح، مشيدا في الوقت نفسه باللاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة وخطفوا النقاط الثلاث. وقال ألكسندر: كنت على ثقة كبيرة بقدرة فريقي على الفوز على الاتحاد، ولكنني فوجئت بالنتيجة الكبيرة التي انتهت بها المواجهة وأوضح ألكسندر: انه تابع مباراة الاتحاد والشباب جيدا، وعرف طريقة النهج التكتيكي للمدرب دياز، واستطاع ان يلعب على أخطاء فريق الاتحاد، وهذا ما حصل خلال المباراة.

من جهته، يعاود لاعبوا الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباتهم اليومية على ملعب النادي بالخبر مساء غد (الاثنين)، استعدادا لملاقاة النصر في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عقب الراحة التي منحها لهم المدرب الصربي ألكسندر لمدة يوم واحد، بعد مباراة الاتحاد في ثاني جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه أفراح في القادسية.. وألكسندر يفتح ملف النصر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق ” الشهراني ” يغيب عن قائمة الهلال أمام الباطن
التالى تقام لأول مرة في المنطقة.. رابطة الدوري تنظم دورات متقدمة في إدارة الطوارئ الرياضية