ختام برنامج شبابي 2018 بمحافظة الوسطى

ختام برنامج شبابي 2018 بمحافظة الوسطى
ختام برنامج شبابي 2018 بمحافظة الوسطى

هيماء - عبدالرحمن العامري

احتفلت دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الوسطى بقاعة غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة الوسطى بختام برنامج شبابي 2018 برعاية عضو مجلس الشورى ممثل ولاية هيماء سعادة د.حمودة بن محمد الحرسوسي، وبحضور مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الوسطى حمد بن سالم الجنيبي ومديري المصالح الحكومية والعسكرية، وتخللت الحفل العديد من الفقرات الشيقة بدايةً مع القرآن الكريم، بعدها قدم طلبة مدرسة هيماء للتعليم الأساسي لوحة غنائية في حب الوطن، ثم ألقى الشعراء المشاركون في مسابقات البرنامج العــــــديد من القــــــصائد الشعرية تميزت بصوتهم العـــــذب الذي أدخل الحماس للحضور وسط تصفيق حار منهم لإلقائهم المتميز.

وتحدث مدير دائرة الشؤون الرياضية بالمحافظة رئيس البرنامج قائلا: هدف البرنامج منذ انطلاقه في المحافظة إلى رفع مستوى الوعي الثقافي والمعرفي لفئة الشباب، والتعريف بالموروث الشعبي الذي تتميز به المحافظة، والاهتمام بالبيئة، والشكر لأعضاء لجان التحكيم والمنظمين على جهودهم في إخراج البرنامج وفق الأسس المحددة له، وشهد البرنامج إقبالاً كبيراً من مختلف القطاعات الشبابية.

وفي ختام الحفل قام سعادة الدكتور عضو مجلس الشورى ممثل ولاية هيماء راعي الحفل بتكريم المؤسسات الحكومية والخاصة المساهمة في البرنامج، وتكريم لجان التحكيم والمنظمين والفائزين في مسابقات البرنامج، ثم قدم مدير الدائرة هدية تذكارية لراعي الحفل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ختام برنامج شبابي 2018 بمحافظة الوسطى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق اخبار الرياضه السعوديه «تاريخية الإعلام الرياضي» في قلب العروس
التالى اخبار الرياضه السعوديه عبطان يثمن مشاركة العراق في «الرباعية»