الفارس يواصل حصد النقاط والبحري أكبر الخاسرين الزعيم يهرب بالصدارة.. الملك والموج الأزرق يقلبان الطاولة على الشباب ومرباط

الفارس يواصل حصد النقاط والبحري أكبر الخاسرين الزعيم يهرب بالصدارة.. الملك والموج الأزرق يقلبان الطاولة على الشباب ومرباط
الفارس يواصل حصد النقاط والبحري أكبر الخاسرين الزعيم يهرب بالصدارة.. الملك والموج الأزرق يقلبان الطاولة على الشباب ومرباط

متابعة - عبدالله المسروري

اختُتمت مساء الجمعة الفائت مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري عمانتل حيث استطاع ظفار أن يواصل انتصاراته بفوزه على الرستاق بهدف نظيف فيما تقاسم السويق والعروبة نقاط المباراة بتعادلهما الإيجابي بهدف لهدف وحقق صحم فوزاً صعباً على مرباط بنتيجة 2/1 وبنفس النتيجة قلب النصر نتيجة المباراة على الشباب بتغلبه عليه بهدفين مقابل هدف وقسى النهضة على مجيس برباعية نظيفة كما كسب مسقط ضيفه صور بهدف نظيف فيما عمّق صحار جراح نادي عمان بعد أن انتصر عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ظفار ينفرد بالصدارة

انفرد ظفار بصدارة الدوري وذلك بعد تغلّبه على ضيفه الرستاق بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على مجمع صلالة الرياضي إذ تقدم الرستاق أولاً في الدقيقة 11 من الشوط الأول عن طريق اللاعب أحمد الخروصي مستغلاً خطأ مدافع ظفار عبدالسلام عامر، وفي الدقيقة 36 عادل ظفار النتيجة عن طريق اللاعب علي سالم مستغلاً هو الآخر خطأ حارس الرستاق في الحفاظ على كرته، وقبل نهاية الشوط الأول سجّل المنذر العلوي هدف ظفار الثاني في الدقيقة 44. في الشوط الثاني استطاع لاعبو ظفار أن يحافظوا على نتيجة المباراة من خلال سيطرتهم واستحواذهم على الكرة في معظم دقائق المباراة رغم المحاولات التي سنحت للفريقين حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة وفيها حافظ نادي ظفار على الصدارة برصيد 12 نقطة وهو الفوز الرابع على التوالي فيما تجمّد رصيد الرستاق عند ثلاث نقاط في المركز الحادي عشر.

تعادل عادل بين العروبة والسويق

خرج السويق بتعادل إيجابي وهو التعادل الثالث على التوالي هذه المرة خارج ملعبه من أمام مضيفه العروبة في المباراة التي أقيمت على مجمع صور الرياضي حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف بمستوى فني متوسط الأداء، ومع بداية الشوط الثاني تقدم السويق بالهدف الأول من ركلة جزاء أحرزه محسن الغساني في الدقيقة 53، بعدها اندفع العروبة إلى الأمام محاولاً تعديل النتيجة وكاد هذا التقدم أن يكلفه هدفا ثانيا لولا إضاعة لاعبي السويق فرصا سهلة أمام مرمى العروبة، وفي النصف الثاني من شوط المباراة الثاني سيطر العروبة على المباراة وبدأ يصل للمرمى كثيراً إلى أن استغل يونس مبارك براعته في التعامل مع العرضية أرسلها مباشرة إلى المرمى مدركا هدف التعادل للعروبة في آخر ربع ساعة من الوقت الأصلي لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما رافعا العروبة رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس كذلك السويق وصل للنقطة السادسة في المركز السابع.

مجمع صحار يُكرّم أبناءه..

ونادي عمان بدون نقاط

حقق كل من صحم وصحار انتصاراً ثميناً على كل من مرباط ونادي عمان على التوالي في المباراتين اللتين أُقيمتا على أرضية مجمع صحار، ففي المباراة الأولى استطاع صحم أن يقلب الطاولة على ضيفه مرباط قبل نهاية المباراة بدقائق بنتيجة هدفين مقابل هدف، إذ تقدم مرباط أولاً في الدقيقة 25 من شوط المباراة الأول عن طريق اللاعب عبدالرحمن الغساني وفي الشوط الثاني عاد أصحاب الأرض للمباراة وذلك بعد هدف فيصل البريكي الذي عادل به النتيجة لصحم قبل أن يضيف ماتشادو البرازيلي هدف صحم الثاني في الدقيقة 87 محققاً صحم فوزه الثاني على التوالي ورافعاً رصيد إلى 6 نقاط في المركز التاسع فيما توقف رصيد مرباط عند 6 نقاط في المركز الثامن. وفي المباراة الثانية كسب صحار ضيفه نادي عمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث تقدم نادي عمان بالهدف الأول عن طريق اللاعب طارق المحروقي في الدقيقة 13 من زمن شوط المباراة الأول، وبعد أربع دقائق عادل صحار النتيجة بقدم اللاعب المبدع سعيد عبيد، وفي الدقيقة 31 تقدم صحار بالهدف الثاني سجّله اللاعب محسن جوهر وبعدها بدقيقتين عاد جوهر من جديد وعزّز نتيجة فريقه صحار بإحرازه الهدف الثالث، وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق قلّص نادي عمان النتيجة بتسجيله الهدف الثاني عن طريق المحترف بصفوف نادي عمان لياندرو، واستمر السجال بين الفريقين في شوط المباراة الثاني ولكن دون جدوى حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة وبذلك ارتفع رصيد صحار إلى سبع نقاط في المركز الخامس فيما بقي نادي عمان متذيِّلاً الترتيب بدون رصيد من النقاط وهي الخسارة الرابعة على التوالي.

النهضة يكسب مجيس..

ومسقط يواصل الانتصارات

عاد مجيس من مجمع البريمي بخسارة ثقيلة من أمام مستضيفه النهضة بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، حيث تقدم النهضة سريعاً منذ الدقيقة السادسة من شوط المباراة الأول عن طريق المحترف تياغو فرتوز بعدها أضاف محمد فارس هدف أصحاب الأرض الثاني في الدقيقة 21 وبعدها بعشر دقائق عزز اللاعب ناصر الشملي نتيجة المباراة بإحرازه الهدف الثالث للنهضة لينتهي الشوط الأول بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة. وفي شوط المباراة الثاني ختم منصور النعيمي مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع لفريقه ليرتفع النهضة إلى المركز الثالث برصيد ثماني نقاط فيما تجمّد رصيد الضيوف عند نقطة وحيدة في المركز الثالث عشر.

من جهته واصل «الفارس» مسقط عروضه القوية لهذا الموسم وذلك بعد تغلّبه على صور بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على أرضية استاد السيب الرياضي، إذ تقدم مسقط مبكراً في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة عن طريق المحترف المتألق مصطفى كويات واستمرت النتيجة على حالها رغم التغييرات التي أجراها المدربان في شوط المباراة الثاني حتى أطلق حكم المباراة صافرته معلناً نهاية المباراة بتفوق مسقط بهدف نظيف رافعاً رصيد فريق العاصمة إلى 9 نقاط خلف المتصدر في المركز الثاني فيما تجمّد رصيد صور عند نقطتين في المركز الثاني عشر.

النصر يقلب الطاولة على الشباب

استطاع نادي النصر بقيادة مدربه الجديد الكرواتي رادان أن يقلب الطاولة على ضيفه نادي الشباب وذلك عندما كسب نتيجة المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت أحداثها على أرضية مجمع صلالة الرياضي، إذ تقدم الشباب أولاً في الدقيقة 38 من زمن شوط المباراة الأول بعد تناقل الكرات بين لاعبي الشباب بطريقة ممتاز أنهاها اللاعب عمرو جنيات في شباك النصر. وفي شوط المباراة الثاني دخل النصر بطريقة مُغايرة استطاع من خلال التنظيم الجيّد أن يعادل النتيجة في الدقيقة 59 عن طريق اللاعب ايتور بعد أن استغل التمركز الخاطئ للاعبي الشباب داخل منطقة الجزاء وأكمل الكرة بعد أن وصلته من رأسية زميله معلناً الهدف الأول للنصر، وفي الدقيقة 74 سجّل اللاعب أحمد عبدالحليم الهدف الثاني للنصر بعد تسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة من على مشارف منطقة الجزاء أودعها بنجاح في شباك مرمى الشباب رافعاً رصيد النصر إلى ثماني نقاط في المركز الرابع وتوقف رصيد الشباب عند ثلاث نقاط في المركز العاشر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الفارس يواصل حصد النقاط والبحري أكبر الخاسرين الزعيم يهرب بالصدارة.. الملك والموج الأزرق يقلبان الطاولة على الشباب ومرباط ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق كلوب يستشيط غضباً بسبب اقتراح نجم مانشستر السابق
التالى لوبيتيجي يقترب من الإفراج عن فينيسيوس