اخبار الرياضه السعوديه جدة تحتضن الكونغرس الآسيوي للصحافة الرياضية

اخبار الرياضه السعوديه جدة تحتضن الكونغرس الآسيوي للصحافة الرياضية
اخبار الرياضه السعوديه جدة تحتضن الكونغرس الآسيوي للصحافة الرياضية

اليوم الأحد 16 سبتمبر 2018 «عكاظ» (جدة)

يستضيف الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي اجتماعات الكونغرس الآسيوي للصحافة الرياضية في جدة، ابتداء من 21 سبتمبر الجاري، بحضور رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الإيطالي جياني ميرلو، وجمع كبير من الإعلاميين من مختلف قارات العالم.

وثمن رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية سطام السهلي دعم المملكة للإعلام الرياضي، وتسهيل إقامة الفعاليات التي تساعد على النهوض بالحركة الإعلامية في المجال الرياضي على مستوى القارة الصفراء، وتقديم التسهيلات لدعم مساعي النهوض والارتقاء بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية من جديد لتجاوز العقبات والعراقيل التي عطلت مسيرة العمل داخل الاتحاد في العامين الماضيين.

واختتم السهلي تصريحه مشددا على أن الاتحاد الآسيوي قطع خطوات كبيرة لتنفيذ رؤيته الشاملة لتحقيق أهداف الأعضاء في التطوير، وتحسين وضع الاتحاد في الفترة القادمة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه جدة تحتضن الكونغرس الآسيوي للصحافة الرياضية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق بعد أعتذار العلوي.. البلوشي يؤكد لـ"الشبيبة": "المالية" تحول دون التعاقد مع مدرب أجنبي
التالى اخبار الرياضه السعوديه المنتخب السعودي لكرة السلة يتأهل للتصفيات النهائية لكأس آسيا