اخبار الرياضه السعوديه الفرسان صائمون.. الإفطار على مائدة الرائد

اخبار الرياضه السعوديه الفرسان صائمون.. الإفطار على مائدة الرائد
اخبار الرياضه السعوديه الفرسان صائمون.. الإفطار على مائدة الرائد
اليوم الأحد 16 سبتمبر 2018 عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة)
فيما أبدت الجماهير الوحداوية رضاها عن المستوى الفني للفريق الكروي الأول في بداية مشواره بدوري المحترفين رغم تعادله سلبيا في المواجهتين، إلا أن الجهاز الفني لا يزال يبحث عن خيارات لفك الصيام التهديفي للمهاجمين؛ إذ سيعقد اليوم اجتماعا مع اللاعبين لمراجعة المباراتين الماضيتين ومعالجة الخلل فيهما، مع تنويع طريقة اللعب في الناحية الهجومية بخلق تفاهم وانسجام أكبر بين لاعبي المقدمة.

وكان رئيس الوحدة حاتم خيمي طمأن جماهير ناديه بأن فريقه في الجولتين الماضيتين قدم مستوى فنيا جيدا، وما زال في بداية الموسم، وقال: «لدينا الوقت الكافي لخلق انسجام بين اللاعبين وتحقيق الانتصارات، خصوصا أن فريقنا لا ينقصه سوى الحظ ووقفة الجماهير التي نعول عليها في مواجهة الرائد التي ستقام في مكة السبت القادم، والتي ستكون الانطلاقة الحقيقية في طريق الانتصارات».


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه الفرسان صائمون.. الإفطار على مائدة الرائد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق الدوسري يقيِّم حكام مباراة النصر السعودي والجزيرة الإماراتي «عربيًا»
التالى ناصر بن حمد يشيد بالمشاركة الواسعة ببطولة «الحداق»