اخبار الرياضه السعوديه النصر والجزيرة.. صراع خليجي عربي

اخبار الرياضه السعوديه النصر والجزيرة.. صراع خليجي عربي
اخبار الرياضه السعوديه النصر والجزيرة.. صراع خليجي عربي
اليوم الاثنين 13 أغسطس 2018 يحل فريق النصر مساء اليوم (الإثنين) ضيفاً ثقيلاً على فريق الجزيرة الإماراتي ضمن لقاءات دور الـ32 لكأس العرب للأندية الأبطال، وذلك على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في تمام الساعة 5:3م، ويقود اللقاء الحكم المصري الدولي محمود البنا.

يدخل فريق النصر هذا اللقاء بعد أن أقام معسكرا إعداديا للموسم الرياضي في سويسرا وهولندا لعب خلاله 4 لقاءات فاز فيها جميعاً وكانت على فرق أبتويل، ونيوشاتل السويسريين، وكومو الإيطالي، وبني ياس الإماراتي الذي تلقى خماسية نظيفة من النصر.

ويعتمد مدرب الفريق الأورغوياني دانييل كارينيو على الخماسي الأجنبي وهم الأسترالي براد جونز والمدافع البرازيلي برونو أوفيني، إضافة إلى المغربيين محمد فوزير ونور الدين أمرابط، والمهاجم النيجيري أحمد موسى، إضافة إلى نجوم الفريق المحليين بقيادة الثلاثي الدولي محمد السهلاوي ويحيى الشهري وعمر هوساوي، لتجاوز فريق الجزيرة الذي يعد منافسا قويا لفريق النصر لما يضمه من أسماء بارزة يأتي في مقدمتها اللاعب الدولي علي مبخوت والمحترفون الغاني ايرنست اسانتي والمحور الكاميروني سيباستيان سياني والبرازيلي ليوناردو لاعب النصر سابقاً.

ولا تقل استعدادات فريق الجزيرة قوة عن النصر، إذ أقام معسكرا إعداديا في هولندا أيضاً خاض خلالها 5 مباريات فاز في لقاءين وتعادل في مثلهما وخسر لقاء. ويعتمد المدرب الهولندي مارسيل كايزر على طريقة 4 - 2 - 3 - 1 معتمداً على المهاجم علي مبخوت ومن خلفه الثلاثي الغاني ايرنست اسانتي وخلفان مبارك والبرازيلي ليونادور لاعب النصر سابقاً، وفي حراسة المرمى سيحل عبدالرحمن العامري بديلاً للحارس الدولي علي خصيف الموجود مع معسكر منتخب بلاده الإعدادي لنهائيات كأس آسيا، كما يبرز في الفريق لاعب المحور الكاميروني سيباستيان سياني والمدافع فارس جمعة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه النصر والجزيرة.. صراع خليجي عربي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق الأهلي يعلن وصول المحترف التشيلي ” دياز” إلى جدة
التالى 7 أرقام قياسية تنتظر ميسي في غياب رونالدو