اخبار الرياضه السعوديه جوناس طار.. والبحث عن «مهاجم»

اخبار الرياضه السعوديه جوناس طار.. والبحث عن «مهاجم»
اخبار الرياضه السعوديه جوناس طار.. والبحث عن «مهاجم»
اليوم الاثنين 13 أغسطس 2018 قطع مهاجم بنفيكا البرازيلي المخضرم جوناس آخر آمال النصراويين بقيادة خط هجومهم الموسم القادم، بعدد أن خرج في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول على قناة النادي البرتغالي الخاصة معلنا تجديد عقده لمدة عامين مقابل 3 ملايين يورو للموسم الواحد.

وعلى الرغم من أن العرض النصراوي يفوق ما قدمه ناديه البرتغالي، إلا أنه خضع لمطالب زوجته بالبقاء في البرتغال، رافضا العرض النصراوي.

وكانت «عكاظ» أشارت في عدد (السبت) أن اجتماعا تم فجر الخميس الماضي بين رئيس نادي بنفيكا واللاعب قرب وجهات النظر بين الطرفين وحسم موضوع التجديد لمصلحة بنفيكا، وسارعت الإدارة النصراوية لفتح ملفات لاعبين بدلاء للمهاجم البرازيلي، وفي الوقت الذي يتداول مغردون في مواقع التواصل الاجتماعي بتويتر عن اقتراب مهاجم بورتو البرتغالي الكاميروني الدولي أبوبكر من العالمي، إلا أن جميع وسائل الإعلام البرتغالية المقربة من النادي لم تشر لوجود عرض سعودي للاعب سواء من العالمي أو غيره حتى يوم أمس.

وانحصرت خانة صانع اللعب لدى المفاوض النصراوي بين صانع ألعاب فنربخشة التركي الدولي البرازيلي جوليانو، ولاعب الوصل الإماراتي البرازيلي فابيو ليما، بجانب لاعب اتلتيكومينيرو الأكوادوري خوان كازاريس ليقود أحدهم خط وسط الفريق الموسم المقبل.

وتسابق إدارة العالمي الزمن لإغلاق ملف المفاوضات مع الأجانب، حيث تبقى على إغلاق الفترة 10 أيام.

من جهة أخرى، تقدم النجم النيجيري الدولي أحمد موسى البعثة النصراوية المغادرة للإمارات صباح أمس (الأحد) استعدادا للقاء العالمي مع الجزيرة الإماراتي في افتتاحية مبارياته هذا الموسم بذهاب دوري أبطال العرب في الدور 32 مساء اليوم.

واستبعد مدرب الفريق كارينيو عن البعثة المغادرة كلا من المحور البرازيلي بتروس، والمدافع البيروفي كرستيان راموس، والحارس عبدالله العويشير، فيما ضمت القائمة كلا من الخماسي الأجنبي النيجيري أحمد موسى، والمغربيين محمد فوزير ونور الدين إمرابط، والبرازيلي برونو أوفيني، والحارس الأسترالي براندلي جونز، وشهدت القائمة تواجد عدد من اللاعبين الشباب لأول مرة كالمهاجم فراس البريكان وعبدالرحمن الشنار ونواف الفرشان وخالد الشويع والحارس زيد البواردي.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه جوناس طار.. والبحث عن «مهاجم» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق الأهلي يعلن وصول المحترف التشيلي ” دياز” إلى جدة
التالى 7 أرقام قياسية تنتظر ميسي في غياب رونالدو