بالصور.. الشجاعية يهزم الشاطئ في البطولة التنشيطية بالصور.. الشجاعية يهزم الشاطئ في البطولة التنشيطية الإثنين 13.08.2018 02:37 ص

استهل اتحاد الشجاعية، بطولة غزة التنشيطية لأندية الدرجة الممتازة، بالفوز على خدمات الشاطئ بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك، بالمجموعة الرابعة.

وانطلقت المباراة بمحاولات من الفريقين، وبادر الشاطئ بالهجوم عبر مجد المغربي، حيث سدد من خارج المنطقة لكن الكرة ذهبت إلى القائم، وتبعه سليمان العبيد بإهدار فرصة حقيقية بعد انفراده بحارس الشجاعية.

عاد الشجاعية مع تحركات لاعبيه عمر العرعير وحسام وادي وعلاء عطية عبر التسديدات البعيدة، واقترب وادي من التسجيل بعدما تلقى عرضية عمر العرعير، لكنه لم يحسن التعامل معها لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي.

في الشوط الثاني تقدم علاء عطية للشجاعية من ركلة جزاء، في المقابل أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب الشاطئ فضل قنيطة، لاعب الشجاعية الأسبق.

ورغم النقص العددي للشاطئ نجح علاء إسماعيل في إدراك التعادل، لكن عمر سلمي خطف الهدف الثاني للشجاعية لينتهي اللقاء بنتيجة 2 ـ 1.
 
ccac7325be.jpg
2ac4d47e90.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالصور.. الشجاعية يهزم الشاطئ في البطولة التنشيطية
بالصور.. الشجاعية يهزم الشاطئ في البطولة التنشيطية
الإثنين 13.08.2018 02:37 ص ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق الأهلي يعلن وصول المحترف التشيلي ” دياز” إلى جدة
التالى 7 أرقام قياسية تنتظر ميسي في غياب رونالدو